«أبوظبي»: إدراج «أجيليتي جلوبال» 2 مايو

نشر في 25-04-2024
آخر تحديث 25-04-2024 | 20:14
No Image Caption

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية قرار الرئيس التنفيذي للسوق، بإدراج أسهم شركة أجيليتي جلوبال بي إل سي للتداول في السوق الأول ضمن الفئة الثانية، اعتبارا من الخميس 2 مايو المقبل.

وأشار السوق، في بيان له، إلى أنه سيتم إدراج أسهم أجيليتي (شركة عامة محدودة بالأسهم مؤسسة في سوق أبوظبي العالمي)، ضمن قطاع الصناعات، تحت الرمز (AGILITY)

وبحسب قرار السوق، ووفقاً للقواعد المعمول بها، يُعوّم سعر سهم الشركة لثلاث جلسات تداول متتالية عند بداية الإدراج، بحيث لا يخضع السعر لحدود الارتفاع والانخفاض اليومي المسموح بها والبالغة 15 في المئة كأعلى نسبة، و10 في المئة أدنى، خلال هذه الجلسات الثلاث. كما نص القرار أنه لغايات احتساب نسبة تغير سعر التداول عن السعر المرجعي في أول جلسة تداول للشركة، يكون السعر المرجعي لسهم الشركة عند بدء تداولها في السوق هو 0.37 درهم.

وحسب البيانات المتوافرة في موقع «أرقام»، وافق مجلس إدارة شركة أجيليتي للمخازن العمومية المدرجة في سوقي دبي والكويت، في مارس الماضي، على إدراج شركة أجيليتي جلوبال بي.أل.سي في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وسيكون هذا الإدراج إدراجاً تقنياً، أي قاصراً على إدراج الأسهم الموزعة للمساهمين بدون أي طرح خاص أو عام لتلك الأسهم، وفقاً للآليات المتبعة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بالنسبة لهذا النوع من الإدراج.

back to top