طرح مناقصة «مجمع العارضية الحرفي» للمبادرين

نشر في 06-08-2023
آخر تحديث 05-08-2023 | 19:37
صورة ضوئية عن خبر «الجريدة»
صورة ضوئية عن خبر «الجريدة»

تأكيداً لما نشرته «الجريدة»، أعلن الجهاز المركزي للمناقصات العامة، طرح المناقصة الخاصة بإعداد الدراسة والتصميم والاشراف على تنفيذ مشروع مجمع العارضية الحرفي بناءً على طلب الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأعيد طرح المناقصة التي كانت تتضمن القيام بأعمال الدراسة والتصميم والاشراف على تنفيذ مشروع مجمع العارضية الصناعي (مشروع الوسيلة سابقا)، والذي يقع على قطعة ارض بمنطقة العارضية الصناعية تبلغ مساحتها 150 ألف م2.

اقرأ أيضا

ويرغب الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إزالة وترميم المباني بالمنطقة وإعادة تصميم الموقع، ليخدم نشاطات صناعية جديدة، حسب احتياجات سوق العمل الكويتي، وما يتوافق مع أهداف انشاء الصندوق.

الجدير بالذكر ان المصادر قالت لـ «الجريدة»، إن «الصندوق» انتهى من وضع التصور الخاص بمشروع العارضية الحرفية، حيث يعتزم إنشاء مجمع متكامل لخدمة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما سيدرس إنشاء جمعية خاصة بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالاضافة الى تحديد كل الانشطة التي سيتم توطينها بالمشروع، والتي ستكون في قطاعات الصناعات الغذائية، وصناعات المنسوجات، والديكور والأثاث ومواد البناء وملحقاتها، إضافة إلى القطاع التجاري والخدمي والترفيهي.

back to top