معرض الكويت الدولي للعقار يواصل فعالياته حتى مساء السبت

نشر في 08-10-2015 | 00:01
آخر تحديث 08-10-2015 | 00:01
يعكس الإقبال الكبير الذي يشهده معرض الكويت الدولي للعقار المقام حاليا على أرض المعارض الدولية بمشرف، والذي تستمر فعالياته حتى بعد غد السبت، وتنظمه مجموعة توب إكسبو مدى تعطش السوق الكويتي إلى المزيد من الفرص العقارية داخل وخارج الكويت، وذلك بعد فترة طويلة من الركود الذي شهده هذا السوق بسبب ظروف العطلة الصيفية ومواسم الإجازات التي بدأت منذ يونيو الماضي، ولم تنته إلا بعد انتهاء شهر سبتمبر.

المزايا القابضة

بداية، أشادت رئيسة قطاع تطوير الأعمال والتسويق في شركة المزايا القابضة المهندسة سلوى ملحس بمعرض الكويت الدولي للعقار، مضيفة أن مشاركة المزايا في هذا المعرض تأتي استكمالا لحملتها التسويقية التي بدأتها مع بداية عام 2015 والتي كللت بالنجاح من خلال طرحها مشاريع متنوعة من بينها مشروع «ريتم إسطنبول»، ومشروع «كيوبوينت» و»كيو لاين» في دبي، مبينة أن الحملة التسويقية للشركة تتضمن المشاركة في عدد من المعارض إلى جانب حملة تسويقية ضخمة داخل وخارج الكويت.

ماس العالمية

وقال مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة ماس عبدالله الشهاب إن المعرض يعد من أهم المعارض التي تحرص شركة ماس على المشاركة فيها كل عام، لما يتمتع به هذا المعرض من مصداقية وحضور وإقبال.

توب العقارية

وأرجع المدير التنفيذي في شركة توب العقارية، محمد فرغلي، الإقبال والحضور الكبيرين لمعرض الكويت الدولي للعقار منذ اليوم الأول إلى أسباب عديدة، من أهمها كثرة وتنوع المشاركات العقارية والمشاريع التي تطرحها الشركات المشاركة في المعرض من جهة، وتنوع صور التملك العقاري من تملك حر وصكوك واستثمار وغيرها من الجهة الأخرى، فضلا عن الحملة الإعلانية والتسويقية الضخمة التي استطاعت من خلالها الشركة المنظمة الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء المستهدفين.

مرابحات للحلول العقارية

أشاد مدير إدارة المبيعات بشركة مرابحات للحلول العقارية، أحمد الرفاعي، بالإقبال الكبير الذي شهده المعرض، مؤكدا أن هذا الأمر ليس بجديد بالنسبة لمعرض الكويت الدولي للعقار، حيث يعد هذا المعرض من أكثر المعارض إقبالا وحضورا على الإطلاق.

كويت لإدارة المشاريع

بدوره، نوه نائب الرئيس التنفيذي في شركة كويت لإدارة المشاريع صلاح البشير بمعرض الكويت الدولي للعقار قائلا إن هذا المعرض يعد أحد الركائز الرئيسة لصناعة المعارض في الكويت، وذلك لما يتمتع به من تنظيم عالي الجودة، وإقبال كبير وسمعة مرموقة.

سمارت تارغت

من ناحيته، قدم الرئيس التنفيذي في شركة سمارت تارغت خالد علوان شكره وعرفانه لمجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات على الجهد الكبير الذي تقوم به المجموعة في تنظيم مختلف فعالياتها العقارية، الأمر الذي يؤدي بالضرورة إلى ما وصفه بالإقبال الكبير والنجاح الباهر.

آمار سيتي

أما مدير التسويق بشركة آمار سيتي، محمد عبده، فقد أشاد بالمعرض الذي قال إنه استقطب شريحة كبيرة من العملاء الجادين الباحثين عن العقار في مختلف دول العالم بشكل عام، وفي الدول الأوروبية بشكل خاص. وأضاف أن المتتبع لرغبات المستثمرين الكويتيين في الوقت الراهن يجد أنها تتركز على الأسواق الأوروبية الآمنة والمستقرة من جهة، وعلى السوق التركي الذي مازال يحظى باهتمام شريحة لا بأس بها من العملاء.

عز كوت

بدوره، أشاد نائب الرئيس التنفيذي في شركة عز كوت، سعود المقلد، بمعرض الكويت الدولي للعقار، مؤكدا أن المعرض شهد منذ يومه الأول إقبالا كبيرا من قبل المستثمرين على العقارات التي تطرحها مختلف الشركات المشاركة، وأن هذا الأمر انعكس بالإيجاب على شركة عز كوت التي طرحت فرصا استثمارية في الكويت من خلال مشاريعها المميزة في منطقة الخيران البحرية.

عقارات الشرق الأوسط

وقال مدير إدارة التسويق بشركة عقارات الشرق الأوسط عادل محمدي إن الشركة استغلت فرصة المعرض للإعلان عن مشروعيها الجديدين في تركيا، وهما «فينوس» و»ديزاين»، لتفاجئ عملائها بمثل هذه المشاريع المميزة الواقعة في واحدة من أفضل مناطق إسطنبول الأوروبية وبأسعار تنافسية. وأضاف أن الشركة واصلت تسويق مشروع «بورصة مودرن» الواقع في مدينة «بورصة» التركية، والذي تم تنفيذه بالكامل.

المملكة الخليجية

من ناحيته، قال نائب مدير إدارة المبيعات بشركة المملكة الخليجية إبراهيم أبوعمارة إن الشركة طرحت من خلال مشاركتها في معرض الكويت الدولي للعقار مشاريع جديدة من أهمها مشروع بطحاء قريش بأسعار تناسب الجميع مع تملك لمدى الحياة، إذ إن البرج يتكون من 5 طوابق، أي 20 شقة تكون جاهزة للتسليم.

«بيوت» العالمية

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة بيوت، تميم مصطفى، إن المعرض يعد من أفضل المعارض العقارية في الكويت التي تحظى دائما بنسب إقبال كبيرة ولافتة للنظر، إلى جانب مشاركات ومشاريع عديدة ومتنوعة من حول العالم. وأضاف أن الحركة الكبيرة والإقبال على المعرض قد انعكس إيجاباً على شركة بيوت التي طرحت مشاريع متنوعة في دبي وبلغاريا وتركيا، حيث طرحت مشروع «لاجون» في دبي، ومشروع «أكوافارنا» في بلغاريا ومشروع «إنلوجو» في تركيا.

تايجر آيز

بدورها، أعربت مديرة المشاريع بشركة تايجر آيز (شركة أردنية)، دانا عبيدات، عن سعادتها بالمشاركة في المعرض، التي تعد الأولى من نوعها بالنسبة للشركة، مؤكدة أنها قد فوجئت بمدى شغف وحب المستثمر الكويتي للتملك العقاري في مختلف دول العالم، بما فيها المملكة الأردنية الهاشمية.

back to top