شركات جديدة تنضم إلى معرض العقار والاستثمار

نشر في 01-04-2015 | 00:02
آخر تحديث 01-04-2015 | 00:02
أعلنت مجموعة توب إكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات اكتمال استعداداتها لإطلاق فعاليات معرض العقار والاستثمار في الكويت، الذي تنظمه المجموعة بأرض المعارض بمشرف في القاعة 8 خلال الفترة من 6 إلى11 الجاري، برعاية وكيل وزارة التجارة المساعد لشؤون المنظمات الدولية والتجارة الخارجية الشيخ نمر الفهد، ووسط مشاركة 74 شركة عقارية ومالية واستثمارية تعرض أكثر من 250 مشروعاً في نحو 15 دولة خليجية وعربية وعالمية. واستعرض عدد من المشاركين المشاريع التي ستطرح في المعرض، والتي تتوزع بين الكويت السعودية والإمارات وسلطنة عمان ومصر وتركيا والبوسنة وإسبانيا.
«فوربوينتس غروب»

 ذكر حمدي علام المدير العام لفوربوينتس غروب –الكويت، بمناسبة احتفال الشركة بمرور عشر سنوات على بداية نشاطها في السوق الكويتي، أن الشركة تمضي قدماً في تقديم الجديد من الخدمات العقارية لعملائها من خلال خلق فرص جديدة ومنافسة توفر مناخا جيدا وآمنا للاستثمار، حيث إن المشروعات التي تقدمها لاقت إقبالا كبيرا من العملاء، وعلى وجه الخصوص مشروع فيا بارك الذي بيعت 95 في المئة من وحداته خلال النصف الأول من عام 2014 وجار تسليمه ونقل الملكية للمشترين حالياً، وينتهي تسليم آخر مرحلة منه بحلول صيف 2015، مما دفع الشركة إلى إطلاق المرحلة الأولى من مشروع فيا بارك ريزوت الذي شرعت في تنفيذه في أكتوبر 2014.

 ويتكون المشروع من مجموعة من الفيلات تحتوي على حمام سباحة خاص بكل فيلا مع إطلالة كاملة على البحر، وتميزت المرحلة الجديدة بتنوع المساحات من استديو إلى 3 غرف نوم كلها تطل مباشرة على البحر، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية التي يتمتع بها المشروع، حيث تديره شركة سويسرية متخصصة في إدارة المنتجعات السكنية بأوروبا.

«غرين سيتي»

وتطرح شركة غرين سيتي العقارية العديد من العقارات السكنية والسياحية والتجارية الفاخرة التي تتمتع بمزايا الحياة العصرية، ورفاهية الخدمات والعوائد الاستثمارية التي تجعل من هذا العقار أفضل وجهة استثمارية ملائمة لكل العملاء.

وقال محمد فاروق من «غرين سيتي» إنه حرصاً منها على تنوع الأسواق وتلبية احتياجات عملائها، تقدم غرين سيتي العقارية مشروعات مختلفة بدبي، وسراييفو، بالإضافة الى مشروعات متعددة بجمهورية مصر العربية وتركيا، وقد دأبت الشركة على تقديم كل ما هو جديد ومتنوع بدءاً من وحدات سكنية بتشطيب فاخر وتسليم فوري بمدينة بودروم بتركيا بأسعار تبدأ من 27700 دينار كويتي.

«الأمانة العقارية»

من جانبه، صرح محمود شهاب مدير التسويق والاستثمار نائب المدير العام لشركة الأمانة العقارية، أن الشركة تعد عملاءها الكرام بمشاريع غاية في الرقي ومكفولة العائد السنوي بعقود استثمارية موثقة بقيمة مغرية تبدأ عوائدها مع التعاقد مباشرة. وأضاف "كما تقوم بالعمل على تلبية الطلب المتنامي للشراء في عدة مناطق مختلفة في تركيا مثل اسطنبول، وبورصة وكوشاداسي وترابزون، كما توفر لعملائها الكرام فرصاً استثمارية عظيمة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية.

وتبشر الشركة عملاءها من المقيمين بدولة الكويت بمفاجآت ضخمة تنفرد بها شركة الأمانة العقارية، وستكون تلك المفاجآت قريباً جداً، وذلك بخبرة أفراد العمل بالشركة والسمعة الطيبة التي يتمتعون بها، وأضاف "ترقبوا كل ما هو جديد وجيد ومضمون بكل أمانة مع شركة الأمانة".

«البستان»

وتعلن "البستان الدولية" للعقارات في سابقة قد تكون الأولى في اسبانيا داخل دولة الكويت، حيث يتم منح العملاء الكرام الراغبين في الاستثمار، عن عوائد استثمارية تبلغ نسبتها 15 في المئة في كستليون بإسبانيا.

 وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم البستان أن من أهم ما يميز هذا الاستثمار هو حصول المستثمر على عقد استثمار مدة ثلاث سنوات من الكويت، ويعد السوق العقاري الإسباني من أهم الأسواق الأوروبية، نظرا للتنوع الاقتصادي في دولة اسبانيا، والدعم الاقتصادي الذي تقدمه الحكومة الاسبانية للمستثمرين.

«الديار العقارية»

بدوره، صرح المدير العام لشركة الديار العقارية المهندس علي الفرارجي بأن الشركة أصبحت ضمن كبرى الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، خصوصاً مشاريع البوسنة وتركيا، وذلك بفضل الإمكانات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويقي وتطويري مؤهل بشكل كبير واختيارها لأفضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها، إضافة إلى مشاركاتها في المعارض العقارية المقامة في دولة الكويت، وكذلك دول المنطقة، واستخدامها للأدوات التسويقية الفاعلة.

«الاتحاد الخليجية»

من جهتها، قالت غنيمة خضر رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد الخليجية، إن الشركة تطرح حزمة من الأراضي السكنية للبيع في تقسيم دريم غاردنز التابع لمحافظة 6 أكتوبر، وقالت إن المدينة السكنية المطروحة للبيع تم تقسيم أراضيها بمساحات مختلفة ترضي جميع الأذواق.  وأضافت أن تقسيم دريم غاردنز يبعد عن الحي السادس عشر دقائق فقط، والمسافة بين التقسيم وجامعة السادس من أكتوبر لا تتعدى 15 دقيقة فقط. كما كشفت خضر عن مشروع شقق سكنية في التوسعات الشمالية الجديدة التي لاقت العديد من اهتمام المستثمرين الراغبين في السكن العامودي والتابعة لمدينة السادس من أكتوبر، والتي سيتم طرحها في المعرض.

«الجمال العقارية»

وأعلنت شركة الجمال العقارية (المسوق الحصري لأبراج اليوسفي السكنية) مشاركتها في معرض العقار، وحول هذه المشاركة قالت مديرة المبيعات بالشركة نائلة جميل، إن "شركة الجمال ستشارك بمجموعة من المشاريع السكنية التي تتوزع على عدد من مناطق الكويت المختلفة، والتي من بينها مناطق (صباح السالم، المهبولة، والسالمية)، حيث سيتم اعلان تسويق أبراج سكنية لشقق التمليك بمساحات مختلفة وتناسب احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين، بمساحات تبدأ من 80 مترا وتصل إلى 200 متر مربع، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من العروض الحصرية خلال فترة المعرض".

«المسيلة المتحدة»

من ناحيتها، أعلنت شركة المسيلة المتحدة انضمامها إلى قائمة الشركات المشاركة في معرض الكويت الدولي، وقال المدير العام للشركة علي الجهوري إن "المسيلة المتحدة تركز جهودها حالياً من أجل تقديم خدمات تجارية على مستوى ثابت ومبتكر في كل الأسواق المحلية"، مشيراً إلى أن الشركة تعمل كمستشار موثوق به لعملائها يمدهم بالأفكار والحلول المبتكرة والمربحة. وأضاف أن العميل ومصالحه محور اهتمام كل عضو في مكتب شركة المسيلة المتخصص في تقديم خدمات الاستثمار العقاري، حيث تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية للملاك والمستثمرين والمستخدمين للمكاتب الإدارية تتنوع ما بين دراسة السوق والتخطيط الاستراتيجي من أجل التطبيق والتوجيه المستمر.

«بيوتي كويت»

من جانبه، صرح محمد الفيلكاوي رئيس مجلس ادارة شركة بيوتي كويت للتجارة العامة بأن الشركة ستطرح مجموعة متميزة من المشروعات السياحية بمدينة كوشاداسي التركية، حيث حرصت على الجمع بين الرفاهية والعائد الاستثماري المضمون في اختياراتها لمشروعاتها، "حيث نقدم في معرض العقار والاستثمار مشروع فلل Cypress Valley المتميز، وهو عبارة عن كومباوند متكامل الخدمات، والفلل مساحتها 240 مترا على دورين ونصف تتكون من 4 غرف نوم و4 حمامات، ولها اطلالة بديعة على مزارع الخوخ والرمان وقريبة من البحر، وتسليمها فوري بأسعار خارج المنافسة وتسهيلات في السداد، بالإضافة الى مشروع شقق Orion Konaklari بتصميمه المعماري المتميز وموقعه الفريد، حيث انه يبعد عن البحر وعن وسط المدينة نحو 5 دقائق سيراً على الأقدام، والمشروع به شقق مساحات مختلفة غرفة وغرفتين، كل هذا بأقل سعر في السوق العقاري كله".

«دار العز»

وقال فهد المطوع مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية، إن "الشركة نجحت في تكريس حضورها في السوق خلال السنوات الماضية عن طريق اطلاق حزمة من المشاريع في تركيا"، مشيرا الى أن "دار العز" ستكون موجودة في المعرض بشكل مميز وكبير بعرض مجموعة من المشاريع في اسطنبول وبورصة وطرابزون، خصوصاً بعد التركيز على مشروع دار العز في يلوا جنارجك الذي يتميز بالموقع الاستراتيجي الذي يبعد 200 متر من بحر مرمرة وكيلومتر من ميناء ومركز جنارجك، فضلا عن انها تغطي جميع احتياجات العملاء، وسنطرح مشروعا جديدا في مركز بورصة، والمشروع عبارة عن مبنيين وعدد الأدوار: أرضي وثلاثة طوابق، كما أنه متوافر بمساحات مختلفة، ويتميز المشروع بمدخل خاص وحدائق وألعاب أطفال.

تنويه

نشرت "الجريدة" في عددها الصادر، أمس 31 مارس 2015، تصريحاً للمدير العام لشركة برج العالمية عمر الجمال، تحت عنوان "250 مشروعاً تطرحها 74 شركة في معرض العقار والاستثمار"، وأرفقت "الجريدة" صورة شخصية للجمال تحت اسم هشام العامر، وتداركاً للخطأ تعيد "الجريدة" نشر صورة عمر الجمال في إطار هذا التنويه.

back to top