Ooredoo تحتفل بإطلاق iPhone 6 وiPhone 6 Plus

نشر في 31-10-2014 | 00:05
آخر تحديث 31-10-2014 | 00:05
• محمد آل ثاني: سعداء بتقديمنا أحدث أجهزة Apple لعملائنا في الكويت
• السوق الكويتي سبّاق في تبني ما هو جديد في تكنولوجيا الاتصالات

قال المدير العام الرئيس التنفيذي لـ"Ooredoo" محمد آل ثاني إننا نتمنى أن تنال الباقات التي قدمناها مع الأجهزة الجديدة رضا عملائنا، ونعدهم أننا سنستمر في تقديم كل ما هو أفضل ومتناسب مع مختلف احتياجاتهم.
أقامت Ooredoo الكويت احتفالية خاصة بمناسبة إطلاق جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus، أكبر الإصدارات في تاريخ iPhone، وذلك في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت- شارع السور، وابتدأت الاحتفالية مساء أمس الأول الأربعاء الساعة التاسعة، واستمرت حتى منتصف الليل وبداية أمس الخميس، وهو يوم إطلاق الجهاز رسمياً في الكويت. وتخللت هذه الاحتفالية فقرات ترفيهية متعددة والعد التنازلي قبل حلول منتصف الليل وتسلم الأجهزة الجديدة، إضافة إلى هدايا خاصة مقدمة لجميع الحضور من Ooredoo.

وتوفر Ooredoo جهازي iPhone 6 وiPhone 6 Plus مع باقات شامل ابتداء من 30 د.ك. شهرياً، كما أنها لأول مرة في الكويت تقدم لعملائها جهازين بدلاً من جهاز واحد، وذلك مع باقة شامل بـ 58 د.ك.

 وقال محمد بن عبدالله آل ثاني المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة: «نحن سعيداء بتقديمنا أحدث أجهزة Apple لعملائنا في الكويت، خصوصاً أن السوق الكويتي يعتبر من الأسواق السبّاقة في تبني كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات. نتمنى أن تنال الباقات التي قدمناها مع الأجهزة الجديدة رضا عملائنا، ونعدهم بأننا سنستمر في سعينا لتقديم كل ما هو أفضل ومتناسب مع مختلف احتياجاتهم».

ويعتبر إصدار iPhone 6 وiPhone 6 Plus أكبر إصدارات شركة Apple، وذلك لاحتوائه على نموذجين جديدين الأول بشاشة قياس 4.7 بوصات والآخر بشاشة قياس 5.5 بوصات، ويتميزان بشاشة عالية الوضوح، كما يتميزان بتقنيات مبتكرة في تصميم نحيف ومتناسق كلياً.

ويتميّز جهازا iPhone الجديدان ببناء خارجي مصنوع من رقائق الألومنيوم الذي يتوافق بسهولة مع زجاج الشاشة، مما يمكن المستخدم من الاستمتاع بشاشة أكبر وأكثر وضوحاً بتصميم سهل الحمل والاستخدام. ويمثل الجهازان قفزة نوعية من حيث المميزات مقارنة بالإصدارات السابقة، ويشتمل كلا منهما على رقاقة A8 من تصميم شركة Apple ويدعم نظام تشغيل بتقنية 64-بت من الجيل الثاني لتوفير أداء أسرع وكفاءة في استهلاك الطاقة.

يتمتع الجهازان الجديدان بكاميرات iSight وFaceTime عالية الدقة، كما يتميزان بتقنيات لاسلكية بسرعة فائقة، إضافة إلى خاصية Apple Pay، وهي طريقة دفع مبتكرة من قبل شركة Apple بشكل سهل وآمن وبلمسة إصبع. ويعمل الجهازان بنظام التشغيل iOS 8، الذي يعتبر أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف الجوالة في العالم وأكثرها تقدماً، ويمنحان المستخدم تجربة أكثر بساطة وسرعة وسهولة في الاستخدام مع ميزات الرسائل والصور الجديدة، ولوحة المفاتيح QuickType، وتطبيق الصحة الجديد، إضافة إلى خواص جديدة مثل Family Sharing وiCloud Drive.

هذا، وستستمر Ooredoo بتقديم iPhone 5s ابتداء من 18 د.ك. شهرياً وiPhone 5c ابتداء من 15 د.ك. شهرياً.

وتتوفر أجهزة iPhone 6 وiPhone 6 Plus ابتداء من أمس الخميس عن طريق موقع Ooredoo الإلكتروني حتى نفاد الكمية، ويمكن للعملاء اختيار تسلم الأجهزة من الأفرع المناسبة لهم.

back to top