عبد الأمير: لا جزء آخر لمسلسل «كنة الشام»

نشر في 13-11-2012 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2012 | 00:01
No Image Caption
«سر الهوى» بانتظار إجازته من «الإعلام»
نفى الفنان والمنتج باسم عبد الأمير وجود جزء ثان لمسلسل «كنة الشام وكناين الشامية»، الذي عرض في رمضان الفائت، مؤكدا أن بحوزته أجندة أعمال درامية جديدة سيسعى إلى تنفيذها قريبا.

وكشف عبد الأمير عن إعداده لمسلسل درامي جديد بعنوان «سر الهوى»، وهو بانتظار إجازة نصه من وزارة الإعلام حتى يشرع في تنفيذه، والعمل من تأليف إيمان سلطان، وإخراج محمد دحام الشمري، وسيعرض في رمضان 2013.

وأكد أن مسلسله «لا دو ري» سيعرض على قناة دبي في يناير المقبل، وهو من تأليف فاطمة وإخراج سلطان خسروه، مشيرا إلى أنها تجربة جديدة تتضمن الاستعراض والغناء والدراما، والمسلسل يقع في 15 حلقة مدة الحلقة ساعة، وكل حلقة تحتوي على أربع أغنيات، ومن بطولة كوكبة من فناني الإمارات، بينهم رويدا المحروقي وفاطمة الحوسني، وعدد كبير من ضيوف الشرف، إضافة إلى نجوم برامج المواهب الغنائية إبراهيم دشتي وعبدالسلام محمد وأبرار سبت وليان وألماس.

يذكر أنه عرض للمنتج باسم عبد الأمير في رمضان الماضي ثلاثة مسلسلات هي: «مجموعة إنسان»، بطولة سعد الفرج وحسن البلام وانتصار الشراح، و»امرأة تبحث عن المغفرة»، بطولة غانم السليطي وإبراهيم الحربي وزهرة عرفات، والعملان من تأليف إيمان سلطان وإخراج منير الزعبي، إضافة إلى مسلسل «كنة الشام وكناين الشامية»، من تأليف هبة حمادة وإخراج جمعان الرويعي، وبطولة مريم الصالح ومحمد جابر وعبدالرحمن العقل وإلهام الفضالة.

back to top