مجموعة التمدين الراعي الذهبي لورشة عمل الجمعية المعمارية البريطانية

نشر في 23-08-2017
آخر تحديث 23-08-2017 | 00:00
أعلنت مجموعة التمدين أنها الراعي الذهبي لبرنامج الجمعية المعمارية البريطانية AA 2017 في الكويت، الذي يهدف إلى جمع طلاب الهندسة المعمارية والأكاديميين والمهنيين لاستكشاف كل ما هو جديد في مجال الهندسة المعمارية من أفكار ومنهجيات من جميع أنحاء العالم.

ونظمت الجمعية ورشة عمل بدأت يوم 7 الجاري وانتهت السبت الماضي، وذلك في كافيه مساحة 13 الواقع في منطقة الشويخ الصناعية، وهو مقهى غير ربحي يدعم المبادرات الفنية والثقافية.

وشمل الجناح المعماري خصائص مستوحاة من الثقافة الكويتية، وضم نحو 20 مشاركاً كويتياً من كلية الهندسة في جامعة الكويت، وشركات الهندسة والتصميم المعماري، إضافة إلى مشارك واحد من أستراليا.

وفي هذه المناسبة، قال المدير العام للتسويق في مجموعة التمدين معاذ الرومي: "نسعى دائماً إلى تطوير المجتمع من خلال النشاطات والفعاليات الثقافيّة والتنمويّة المختلفة، ونشجع أصحاب المواهب الكويتيين ونوفر لهم جميع الوسائل التي تمكنهم من الابتكار والتميز".

ومن جانبه، قال سليمان العثمان: "تتشرف الجمعية المعمارية البريطانية AA بتلقي الدعم من مجموعة التمدين لمساهمتها في تعزيز تعلم الهندسة المعمارية في الكويت من خلال المساعدة في تقديم أحدث المنهجيات المبتكرة للتصاميم الرقمية والتصنيع".

back to top