«الخطوط الكويتية» تختار «إيرولاين كرو» لتعزيز إنتاجية وإدارة الطاقم

نشر في 06-04-2016 | 00:00
آخر تحديث 06-04-2016 | 00:00
No Image Caption
أعلنت "الخطوط الجوية الكويتية"، إحدى شركات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، اختيارها نظاما جديدا لإدارة طاقم عملها من شركة "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس"؛ وهو نظام "ايرولاين كرو"aeroLINE CREW المبتكر والمصمم وفق أحدث التقنيات، لتمكين شركات الطيران من خفض تكاليفها التشغيلية، وتحسين أدائها، وتمكين أعضاء طواقم عملها من إدارة احتياجاتهم بأنفسهم.

وكانت "الخطوط الجوية الكويتية" وقعت في فبراير 2016 عقداً مع "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" لتطبيق نظام "ايرولاين كرو" الرائد في القطاع.

بهذه المناسبة، قالت رئيسة شركة الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي: "أتوقع أن يسهم تطبيق نظام ايرولاين كرو في تعزيز أداء شركتنا، والحد من تكاليفها التشغيلية بشكل كبير؛ ما ينسجم مع خطة الأعمال التي وضعناها مؤخرا، ونحن نتطلع إلى الاستمتاع بالقيمة المضافة التي سيمنحها النظام الجديد لعملياتنا".

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة "إنفورميشن سيستمز أسوشيتس" نادر شكرالله: "يسرنا أن تنضم الخطوط الجوية الكويتية إلى قائمة شركائنا، ولا شك أن اختيار مثل هذه الشركة الإقليمية الرائدة لنظام ايرولاين كرو يؤكد إمكاناته المذهلة ونجاحه في الارتقاء بالأداء التشغيلي إلى مستويات جديدة خلال فترة قصيرة".

back to top