رئيس المحكمة الدستورية يشارك في احتفالات مجلس الدولة المصري باليوبيل الماسي

نشر في 19-05-2022 | 21:55
آخر تحديث 19-05-2022 | 21:55
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
توجه رئيس المحكمة الدستورية ورئيس محكمة الاستئناف المستشار محمد بن ناجي إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في الاحتفالية الكبرى التي أقامها مجلس الدولة تحـت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة اليوبيل الماسي باكتمال خمسة وسبعين عاماً على إنشاء مجلس الدولة.

وألقى المستشار بن ناجي كلمة تضمنت العلاقات التاريخية بين الكويت ومصر وخاصة في المجال القضائي عموماً وبين مجلس الدولة والقضاء الإداري بدولة الكويت.

وأشاد المستشار بن ناجي بالدور الكبير لمجلس الدولة المصري وقضائه الأجلاء ودورهم الايجابي وأثرهم العميق في مجال تطوير القضاء الإداري بدولة الكويت مع زملائهم في القضاء الكويتي.

وقام المستشار بن ناجي بإهداء درع تذكاري تكريماً لرئيس مجلس الدولة المصري المستشار محمد محمود حسام الدين بمناسبة الاحتفالية باليوبيل الماسي لمجلس الدولة المصري.

كما التقى رئيس المحكمة الدستورية العليا في جمهورية مصر العربية المستشار بولس فهمي بتكريم المستشار محمد بن ناجي في مقر المحكمة الدستورية وتبادل الطرفان الحديث حول العلاقات الثنائية المتجذرة بين المحكمتين.

وتأتي زيارة المستشار بن ناجي تلبية لدعوة رئيس مجلس الدولة المصري المستشار محمد محمود حسام الدين حيث ضمت الاحتفالية حضور رؤساء مجالس الدولة والمحاكم العليا الإدارية على مستوى العالم العربي وأوروبا وأقيمت بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

back to top