«الإطفاء»: مخالفة 441 منشأة بالشويخ الصناعية وانذار 25 منشأة بالغلق الإداري

إصابة 3 أشخاص بحريق منزل بالفروانية

نشر في 01-12-2020 | 22:33
آخر تحديث 01-12-2020 | 22:33
No Image Caption
قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب، أنه بناءً على توجيهات رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، وبإشراف مباشر من نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد، قامت فرق التفتيش التابعة لقطاع الوقاية صباح اليوم بمخالفة 441 منشأة وانذار 25 منشأة بالغلق الإداري في منطقة الشويخ الصناعية.

من جانب آخر، أصيب 3 أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع في منزل بمنطقة الفروانية، كما أسفر الحادث عن خسائر ماديه لحقت بالموقع.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب أن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغاً مساء اليوم يفيد باندلاع حريق في منزل منطقة الفروانية تبلغ مساحته الإجماليه 750 متر مربع تقريباً.

وأضاف الغريب أنه وفور البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ وصبحان الصناعي والاسناد، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء وفور وصولهم شرعوا في مكافحة الحريق ومحاصرته من جميع الإتجاهات ومنع انتقال النيران إلى المنازل المجاورة.

وذكر الغريب أن رجال اكتشفوا خلال عمليات المكافحة بأن المنزل يحتوي على غرف خاصة من الكيربي، لافتاً إلى أن فرق الإطفاء تمكنت من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وأوضح الغريب أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للتحقيق في أسباب الحادث.

back to top