القادسية يتعاقد مع مالو ويفاوض سيسيه

  • 02-07-2022

أعلن نادي القادسية تعاقده مع المدافع البوركيني باتريك مالو، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم واحد. ويعتبر مالو ثالث صفقات الأصفر، بعد الإيفواريين سورو، وسيدريك هنري.

وسبق لمالو (30 عاما) اللعب ضمن فريق حسنية أكادير المغربي، وسموحة، ووادي دجلة المصريين، كما أنه موجود ضمن صفوف المنتخب البوركيني.

وفي السياق نفسه، فتح القادسية خطا من المفاوضات مع اللاعب الإيفواري رزاق سيسه، ليكون رابع صفقات الفريق في الموسم الجديد.

ويجيد سيسه في مركز الجناح، وسبق أن مثّل العديد من الفرق المصرية في الدوري الممتاز، عن طريق الإعارة من نادي الزمالك الذي كان يملك عقده.

نشاط في السالمية

وفي سياق متصل، أعلن نادي السالمية تجديد عقد مدافع الفريق مساعد ندا، حتى نهاية الموسم المقبل، ليواصل اللاعب مشواره مع السماوي، والذي بدأه قبل سنوات.

وأعلن ندا (38 سنة)، عبر حسابه على مواقع التواصل تجديد عقده لمدة موسم.

وفي السالمية، أعلن النادي رسميا ضم اللاعب العراقي آسو رستم، قادما من نادي نوروز العراقي، كما أعلن ضم البرازيلي كارلوس ريفاس، لاعب اليرموك السابق.

العربي على خط المحليين

وفي النادي العربي توصلت إدارة الأخضر إلى اتقاق لضمّ حارس النصر السابق محمد هادي، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين..

ويتطلع الأخضر من التعاقد مع هادي، إلى جانب استعادة حارس الفريق السابق أحمد دشتي والذي كان معارا لفريق الشباب، إلى تدعيم مركز حراسة المرمى في النادي، وقد عانى الأخضر في الموسم الماضي بداعي إصابة سليمان عبدالغفور.

وعلى الصعيد ذاته، اقترب الأخضر كثيرا من ضم المهاجم عبدالعزيز البشر (21 عاما) مدة 3 مواسم قادما من صفوف التضامن.