مهرجان «Joy Awards» يكرِّم الفائزين بجوائزه

  • 30-01-2022

كرَّم القائمون على مهرجان Joy Awards الفائزين بجوائزه من الفنانين والرياضيين العرب والعالميين ضمن أجواء ساحرة شهدتها الرياض.

جاء الحفل بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ورجل الأعمال وليد الإبراهيم مالك مجموعة MBC الإعلامية، التي تشارك في تنظيم الحفل، إضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صُناع الترفيه. وتولى مهمة تقديم الحفل، الإعلامية وفاء الكيلاني والنجم الرياضي السعودي ياسر القحطاني.

وفيما يلي أبرز جوائز Joy Awards:

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش"، في حين حصدت الممثلة السعودية إلهام علي جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، بمشاركتها في مسلسل "اختطاف".

ونال الممثل السعودي فايز بن جريس جائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش"، فيما حصد الفنان المصري محمد هنيدي جائزة أفضل ممثل سينمائي عن مشاركته في فيلم "الإنس والنمس".

بدورها، فازت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم "العارف".

وفي فئة البرامج، فاز الفنان المصري رامز جلال بجائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

وفي مجال الرياضة، فاز بجائزة الرياضي المفضل لاعب الكراتيه السعودي طارق حامدي. ونالت ياسمين الدباغ جائزة الرياضية المفضلة.

وحصد الفيلم المصري "وقفة رجالة" جائزة أفضل فيلم في JoyAwards للمخرج أحمد الجندي.

المؤثر المفضل

وفاز بجائزة المؤثر المفضل عبدالله السبع. ونالت جائزة المؤثرة المفضلة لبنى الخميس.

جائزة إنجاز العُمر

منحت إدارة JoyAwards النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العُمر، ووجَّه ترافولتا رسالة للشباب السعودي، حيث دعاهم للاستمرار في الحلم، لأن ما شاهده اليوم يدل على أن أحلامهم تتحول إلى حقيقة.

شخصية العام

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة شخصية العام، ووجَّه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة. وتم تقديم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

الموسيقى

وفازت بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى المطربة الشابة زينة عماد. ونال جائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى الفنان ماجد المهندس.

أفضل أغنية

وحصلت النجمة نانسي عجرم على جائزة أفضل أغنية، عن أغنيتها (سلامات)، فيما قدمت أغنية على المسرح وسط استعراضات مبهرة بعنوان "حبك سفاح".

وفازت بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى النجمة أصالة.

كما فاز بجائزة المسلسل المفضل "كف ودفوف"، بطولة النجمة هدى حسين، والمخرج منير الزعبي، وتأليف د. حمد الرومي، ومن إنتاج اللبناني جمال سنان صاحب شركة إيغل فيلمز.

صناعة الترفيه

حصل المخرج المصري شريف عرفة على جائزة صناعة الترفيه الفخرية في حفل توزيع جوائز Joy awards، وسلمها له المستشار تركي آل الشيخ.

وتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards، حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة، بينها السينما والموسيقى، إضافة إلى المؤثرين في مجال الإعلام.

​نوال تعتذر عن عدم الحضور

كشفت الفنانة ​نوال سبب عدم حضورها حفل جوائز صناع الترفيه "Joy Awards" المقام في السعودية.

وقالت في منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنها تعرضت لوعكة صحية منعتها من الحضور.

وأضافت أنها فخورة بهذا الحدث، واصفة إياه بالعظيم على أرض بلدها الثاني.

وباركت للفائزين من زملائها وزميلاتها.