العنزي: مجهود كبير تقوم به الإدارة الجامعية لتنظيم العملية الانتخابية

  • 30-11-2021 | 13:41

تقدم عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي بالشكر لجميع الإدارات وجهات العمل في جامعة الكويت ومختلف كلياتها على المجهود الكبير الذي يقومون به خلال فترة الانتخابات من خلال تسخير كافة إمكاناتهم لمساعدة اللجنة العليا للانتخابات للخروج بالعملية الطلابية في أبهى صورة.

وأشار العنزي إلى أن اللجنة الميدانية حرصت على التواصل والتعاون والتنسيق مع الكليات المختلفة والتعاون معهم من خلال تجهيز مقار الاقتراع والفرز حتى تتسم  عملية الانتخابات بالسرية والاتقان في رصد نتائج الفرز.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس لجنة انتخابات جمعية كلية الطب حمد العبدلي أن إقبال الطلبة كان مميزاً، إذ وصل عدد الطلبة المقترعين حتى الساعة 12 ظهراً إلى 160 طالباً من أصل 205، في حين وصل عدد الطالبات المقترعات إلى 444 طالبة من أصل 720 والعملية في انسيابية بتعاون جميع موظفي عمادة شؤون الطلبة.

وتقدم العبدلي بالشكر لكل الطلبة في كلية الطب والقوائم الطلابية على هذا النظام والانسيابية في التصويت، مشيداً بجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في انتخابات كلية الطب.

وأشارت رئيسة لجنة الطالبات أبرار الكندري إلى تصاعد نسبة التصويت بشكل تدريجي مع تقدم الوقت منذ التاسعة صباحاً وحتى موعد إغلاق الصناديق في حركة تعتبر طبيعية خلال الأجواء الانتخابية الطلابية في جامعة الكويت بشكل عام وكلية الطب على وجه التحديد، موجهة الشكر والثناء لكل أفراد فريق العمل على مساعيهم لإنجاح هذا اليوم وإبراز الانتخابات على أكمل وجه.

وقالت الكندري أن دور عمادة شؤون الطلبة وموظفيها بارزاً ومميزاً في عملية نقل وتوثيق العرس الانتخابي الطلابي بجامعة الكويت كما فعلت في انتخابات الكليات الأخرى، وهذا الأمر تكرر بوضوح في انتخابات كلية الطب بجهد تشكر عليه الإدارة الجامعية بمختلف قطاعاتها التي تعمل لإنجاح التجربة الديموقراطية الطلابية، ومن أبرزها عمادة شؤون الطلبة بقيادة عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور سلمان نشمي العنزي الذي يراقب عن كثب سير الأمور ويقدم توجيهاته ونصائحه لإخراج هذه الانتخابات على أفضل صورة.