اللجنة الفنية ناقشت مع كاراسكو أخطاء لقاء فلسطين

عقدت اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم، التي يترأسها عضو مجلس الإدارة خالد الشمري، اجتماعاً مع كاراسكو، بحضور عضو المجلس نائب رئيس اللجنة د. أحمد عجب، ومدير التطوير والتدريب عبدالعزيز حمادة، وناقشت معه الأخطاء الأربعة المذكورة سلفاً، والتي وقع فيها الأزرق خلال لقائه مع نظيره الفلسطيني.

وتعهد المدرب خلال الاجتماع بتصحيح الأخطاء، على أن تكون البداية من لقاء العراق المقرر لها يوم 27 الجاري بالبصرة، والتي ستشهد استبعاد من 4 إلى 6 لاعبين، مع ضم لاعبين آخرين، من خلال متابعة الجولة الأولى لبطولة الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى.

كما شهدت الاجتماع مناقشة مصير اللاعبين أحمد الظفيري ورضا هاني، بعد أن وقعت لجنة الانضباط على الأول عقوبة الإيقاف في 12 مباراة، وتغريمه 5 آلاف دينار، والثاني 7 مباريات وتغريمه 2500 دينار، لما بدر منهما تجاه الحكم علي عباس الذي أدار نهائي كأس سمو ولي العهد يوم 12 الجاري.

واستقر الأمر على عدم ضم اللاعبين في مباراة العراق، مع انتظار طعن نادي القادسية على العقوبة أمام لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، وهناك توقعات بتخفيضها إلى النصف لكل من اللاعبين، بالتالي فإن عودتهما ستكون قبل يوم 25 فبراير المقبل، وهو الأمر الذي يتيح للمدرب ضمهما لقائمة مباراة المنتخب السوري.

وتتجه النية إلى ضم اللاعبين للقاء سورية في حال اعتمدت "الاستئناف" عقوبة الانضباط، وذلك نظراً لحاجة المنتخب لجهود اللاعبين أمام أستراليا والأردن في التصفيات المشتركة.

حازم ماهر