بنك الكويت الوطني يمدد حملته للاسترجاع النقدي بالتعاون مع «Visa»

  • 26-11-2020

يواصل بنك الكويت الوطني مكافأة عملائه على مدار العام، من خلال باقة متنوعة من الحملات التي يتم تصميمها لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، ولهذا قام البنك بتمديد حملته الموسمية للاسترجاع النقدي، والتي تتيح لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة استرجاع 10 في المئة عند استخدام البطاقة داخل أو خارج الكويت لدى مجموعة متنوعة من المتاجر المشاركة في الحملة.

وكذلك يكافئ «الوطني» عملاءه في عروض موسم التسوق بعرض حصري غدا بزيادة قيمة الاسترجاع النقدي لتصل إلى 20 في المئة من قيمة المشتريات عند استخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية أو مسبقة الدفع المؤهلة لدى الجهات التجارية المشاركة.

وتم تمديد الحملة 4 أشهر تنتهي في 5 مارس 2021، على أن يتم إيداع مبلغ الاسترجاع في حساب بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة في موعد أقصاه أبريل 2021، للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك وانطبقت عليهم الشروط.

وتشارك الجهات التجارية التالية في الحملة: طلبات، اكسايت، يوريكا، زين، Ooredoo ،stc، نمشي، Farfetch، بوتري بارن، كارفور، مركز سلطان، ASOS، شي إن، لولو هايبرماركت، الطرف الأغر، أبيات، بيرشكا، ديكاتلون، سيتي سنتر، ماسيمو دوتي، بوجي ميلانو، وبست اليوسفي.

وتتضمن بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة بطاقة Visa Signature الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Platinum الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Signature الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) الائتمانية، بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Platinum الوطني - الخطوط الجوية الكويتية (نادي الواحة) مسبقة الدفع.

ويسعى بنك الكويت الوطني إلى مكافأة عملائه على مدار العام، ولهذا قام بتمديد حملة الاسترجاع النقدي لمنحهم الفرصة للاستفادة من عودتهم للتسوق، في ظل عودة الحياة إلى طبيعتها تدريجيا.

وتعد حملة الوطني الموسمية للاسترجاع النقدي هذه المرة استثنائية، حيث ضاعف البنك عدد المتاجر المشاركة، كما قام بالتركيز على تلبية احتياجات العملاء اليومية على اختلاف شرائحهم في ظل حرصه على إثراء تجربتهم المصرفية.

ويؤكد «الوطني» دائما أنه الأقرب لعملائه، حيث واصل مكافأتهم خلال الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا في الأشهر الماضية، وسعيه إلى استمرار حملاته التي يحرص على أن يتم تصميمها وفقا لاحتياجات عملائه وتطلعاتهم.

ويحرص بنك الكويت الوطني على إثراء التجربة المصرفية لحاملي بطاقات Visa الوطني الائتمانية، من خلال ما يوفره لهم من أسلوب حياة مميز، وفرصة للمشاركة في الحملات الفريدة والاستثنائية على مدار العام والتي طالما تلقى استحسانا وتفاعلا منهم.

وتقدم بطاقات Visa الوطني الائتمانية تجربة دفع ممتازة من حيث السهولة والمزايا للعملاء، وخاصة عند التسوق، ومنها برنامج مكافآت الوطني، وبرنامج مايلز الوطني، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات وخدمة تمديد فترة الضمان.