«طوارىء البلدية» تلقت 686 شكوى واستفسار الشهر الماضي

  • 02-06-2020 | 12:30

كشفت بلدية الكويت في إحصائية صادرة من إدارة الخدمات العامة عن تلقي قسم الطوارئ الخط الساخن بمراقبة النقليات بإدارة الخدمات العامة وخدمة «واتس آب» الشكاوي 686 بلاغاً وشكوى في جميع المحافظات خلال شهر مايو الماضي.

وأوضحت البلدية بأن أعلى معدل للشكاوي كان في محافظة الأحمدي 138 شكوى واستفسار تلتها محافظة الفروانية 118 وجاءت محافظة الجهراء في الترتيب الثالث لمعدل الشكاوي بـ 111 شكوى تلتها محافظة العاصمة بمعدل 80 شكوى ومحافظة حولي 79 شكوى وجاءت محافظة مبارك الكبير في الترتيب الأخير بـتلقي 60 شكوى فضلاً عن إستقبال ما يقارب 100 إستفسار يومي.

وأشارت البلدية إلى أن جميع الشكاوي التي يتم استقبالها يتم إدخالها في جهاز الحاسب الآلي ومتابعتها من قبل موظفي بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات.

وأضافت أن موظفي النوبات لا يكتفون بتحويل الشكاوي للجهات المعنية بأفرع البلدية بالمحافظات بل يقومون بمتابعتها حتى يتم التأكد من الإجراءات التي تم اتخاذها من أجل التواصل مع الشاكي وإطلاعه على تلك الإجراءات، لافتة إلى أنه في حال وجود الحالات الطارئة في مختلف المحافظات التي تستوجب الحل الفوري فإنه يتم تحريك آليات ومعدات وعمال الإدارة للعمل على حلها فوراً من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأقصى سرعة ممكنة.