مارغو روبي تقدم قدرات تمثيلية مختلفة في «Birds of Prey»

  • 26-02-2020

أكدت النجمة الأسترالية مارغو روبي أهمية اقتناع الممثل بالشخصيات التي يجسدها خلال أعماله، ممتدحة شخصيتها في فيلم "Birds of Prey" التي استطاعت من خلاله تقديم قدرات تمثيلية مختلفة عما اشتهرت به لاسيما أنها تكره النمطية في الأداء وتبحث عن الأدوار المختلفة خشية الوقوع في دوامة التكرار.

وأعربت روبي في تقارير إعلامية، عن سعادتها بما يحققه فيلم "Birds of Prey" على الرغم مما يتعرض له من نقد لاذع من المتخصصين في السينما، مضيفة أن الفليم حقق أرباحاً كبيرة وإيرادات جعلته ضمن الأوائل في الأكثر رواجاً في دور العرض العالمية.

وحقق الفيلم "Birds of Prey" أو "طيور جارحة: والتحرر الرائع لهارلي كوين‭‭‬‬‬‬‬‬" إيرادات أقل بكثير مما كان متوقعاً في أول أيام عرضه بالولايات المتحدة.

وحصد الفيلم في الأسبوع الأول من فبراير الجاري نحو 33.25 مليون دولار فقط في 4236 دار عرض بالبلاد.

وفيما يتعلق بعودة أدائها لشخصية هارلي كوين، قالت الفيلم الجديد هو الجزء الثاني لفيلم "الفرقة الانتحارية" "سويسايد سكواد" الذي صدر عام 2016 وأعود فيه إلى شخصية هارلي كوين وهو شخصية محببة لديّ وأعتقد أن الجمهور يحبها كذلك.

وتمثل هذه البداية المحبطة للفيلم مفاجأة بشكل ما إذ كانت تقييماته أقوى من "سويسايد سكواد" الذي جمع في أول يوم لعرضه 133 مليون دولار.

لكن "Birds of Prey"، الذي بلغت تكاليف إنتاجه 81 مليون دولار قبل حساب مصاريف التسويق العالمي ورسوم التوزيع.

وحقق الفيلم إيرادات في أول يوم لعرضه في الخارج بلغت 48 مليون دولار في 78 سوقاً دولياً، لكن المخاوف من فيروس كورونا في منطقة جنوب شرق آسيا تؤثر على ذهاب الناس لمشاهدة الأفلام.

العمل أخرجته كاتي يان عن نص صاغته كريستينا هودسون، أنتجته ولعبت بطولته الأسترالية مارغو روبي "30 عاماً" في دور هارلي كوين التي تتزعم فريقاً متميّزاً وقوياً من 4 نساء، ويكون الأعداء دائماً من جنس الرجال، وفي كل المهمات التي تنفّذها يسقط عدد كبير من الرجال قتلى بطرق وحشية لا رحمة فيها.

وعن الأعمال الجديدة التي ستشارك فيها روبي، أوضحت أنها ستتعاون مع المخرج ديفيد أو. راسل في فيلمه القادم، إذ ستلعب دور البطولة أمام كريستيان بيل في الفيلم الذي لم يحدد اسمه بعد. كما لم يتم التصريح بعد بتفاصيل حبكة الفيلم، ويعتبر أول فيلم طويل لراسل منذ عام 2015 وفيلم "جوي" من بطولة جينفر لورانس، من المقرر أن يكتب ويخرج الفيلم الجديد من فكرة أصلية.