عروض محلية لحسين الموسوي

أكدت مصادر مقربة من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي حسين الموسوي تلقيه عروضا محلية من فريقين يلعبان في دوري فيفا للدرجة الممتازة يرغبان في ضمه خلال يناير المقبل.

ورفضت المصادر الكشف عن هوية هذين الفريقين الراغبين في الحصول على خدمات الموسوي، هداف الدوري في الموسم الماضي، حرصا على سريتها، ولضمان عدم تعثرها.

وافادت بأن المفاوضات لاتزال شفوية بين أطرافها، ويديرها من جانب الموسوي وكيل أعماله سليمان المحيميد، مشيرة الى أن الموسوي لا يمانع الانتقال من الأخضر خلال هذا الموسم، وخوض تجربة جديدة في حال ارتقت هذه العروض الى ما هو مأمول، وأخذت طابع الرسمية، وتحصلت على موافقة النادي العربي.

ولا يعيش الموسوي أفضل أحواله مع الأخضر هذا الموسم، بسبب كثرة التغييرات التي طرأت على الفريق، وتغيير الجهاز الفني، مما ساهم في تراجع نتائج الأخضر وعدم ثبات التشكيل.

يذكر أن الموسوي تلقى عروضا رسمية للاحتراف في الدوري البحريني خلال الصيف الماضي، عبر بوابة الرفاع والبسيتين، لكن تأخر المراسلات بين هذه الاندية من جهة والنادي العربي من جهة اخرى ساهم في تعطلها، ولا تزال فكرة الاحتراف الخارجي هي المفضلة لدى الموسوي.