«جهراء البلدي» تطلب عرضاً مرئياً من «التجارة» لحراج السيارات بالسالمي

وافقت لجنة محافظة الجهراء في المجلس البلدي على الاقتراح المقدم من عضو المجلس أحمد هديان بشأن صيانة شوارع المحافظة، والاقتراح المقدم من العضو السابق مشاري المطوطح بشأن استحداث مدخل حر قبل الدوار الكائن بشارع العكبري للدخول الى منطقة العيون.

وقال رئيس اللجنة أحمد هديان خلال اجتماعها صباح امس ان اللجنة ابقت على الجدول طلب وزارة التجارة والصناعة تخصيص موقع حراج سيارات في المنطقة الشمالية على طريق السالمي، لتقديم عرض مرئي من « التجارة» مع دعوة هيئة الشراكة بين القطاع العام والخاص. وأوضح ان اللجنة اجلت الطلب المقدم من اللجنة التطوعية لمدينة المطلاع بشأن إضافة مداخل ومخارج الى مدينة المطلاع السكنية، وأحالت الاقتراح بشأن عمل مواقف سيارات رقم 3 بمنطقة النسيم بالجهراء الى الجهاز التنفيذي، وأبقت على الجدول الاقتراح بشأن إنشاء مدارس خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الجهراء.

من جانبها، وافقت لجنة محافظة مبارك الكبير في المجلس البلدي على طلب وزارة الاشغال العامة إنشاء ممر مشاة بمنطقة القصور وأجلت طلب وزارة التربية الموافقة على بناء مدرسة خاصة لجميع المراحل بمنطقة صباح السالم، وطلب احدى المواطنات الموافقة على تنفيذ التصميم الخاص بكاسر الامواج ومعالجة تآكل الشاطئ لاحدى القسائم بالمسيلة.