بوش لسعد الدين إبراهيم: سأواصل الضغط على مبارك
فجر الناشط المصري د. سعد الدين إبراهيم مفاجأة من العيار الثقيل، تهدد باستمرار موجة التوتر الأخيرة في العلاقات المصرية الأميركية، عندما كشف أمس عن أن الرئيس الأميركي جورج بوش أبلغه خلال لقاء جمعهما الأسبوع الماضي في...
09-06-2007 | 00:00