خاص

برقان يجهز القحطاني لمواجهة السالمية والصيفي يواصل الغياب

نشر في 24-10-2022
آخر تحديث 24-10-2022 | 00:05
السالمية وبرقان في لقاء سابق
السالمية وبرقان في لقاء سابق
أكد المدرب المساعد لفريق برقان لكرة القدم نواف زياد جاهزية فريقه لمواجهة السالمية، المقررة بعد غد في ربع نهائي كأس ولي العهد، مشيرا إلى أن اللاعب ناصر القحطاني في طور التعافي من العارض الصحي الذي تعرض له في مواجهة الفريق السابقة أمام اليرموك. وكان القحطاني سقط خلال تصادم مع لاعب اليرموك، حيث تم إسعاف اللاعب، ودخل التدريبات الجماعية للوقوف، على جاهزيته لمواجهة السالمية.

وقال زياد، لـ«الجريدة»، إن صفوف برقان تشهد جاهزية كبيرة، باستثناء المحترف حمزة الصيفي، بسبب أمور تسجيله في قائمة الفريق، مضيفا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد العزب، واعتبارا من تدريبات أمس يعمل على التجهيز لمواجهة السالمية، ودراسة المنافس بشكل تفصيلي، وشدد على أن مباريات الكؤوس تختلف عن مباريات الدوري، في إشارة إلى قدرة برقان على تحقيق المفاجأة وتجاوز السالمية إلى نصف نهائي البطولة.

وبين أن الثقة كبيرة بلاعبي برقان، وسط وجود عناصر خبرة أمثال ناصر القحطاني، ويعقوب سعد، وفرحان سعد، والعديد من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، كاشفا أن التحضيرات لمواجهة السالمية تسير بصورة اعتيادية، من دون تحديد معكسر مغلق، وما شابه ذلك.

غيابات في السالمية

وفي السالمية، قال مدير الفريق بدر الخالدي إن صفوف السماوي تشهد غيابات مؤثرة للبرازيلي ليما بداعي الإيقاف، إلى جانب فهد المجمد، وعلي نادر بداعي الاصابات العضلية، لافتا إلى أن لاعب الفريق مهدي دشتي بات جاهزا لمواجهة برقان، بعد أن غاب عن مواجهة الكويت الماضية بداعي الإيقاف.

وشدد الخالدي على احترام فريقه الكبير لقدرات برقان، وما يملكه من قدرات فنية، ولاعبين من ذوي الخيرة والمهارات العالية، موضحا أن السالمية بدأ منذ أمس، وبعد راحة 24 ساعة عقب الفوز على الكويت، في التجهيز لمواجهة برقان.

أحمد حامد

back to top