«الجمارك»: إحباط 6 محاولات لتهريب مخدرات بـ T4

نشر في 23-10-2022
آخر تحديث 23-10-2022 | 19:39
جانب من المواد المخدرة المضبوطة
جانب من المواد المخدرة المضبوطة
تمكن رجال الادارة العامة للجمارك - ادارة الجمرك الجوي في مطار الكويت بمبنى الركاب T4، ومن خلال 6 ضبطيات مختلفة، من إحباط محاولة تهريب لمواد الماريغوانا والترامادول واللاريكا والحشيش والمشروم المخدرة، تم ضبطها مع 6 مسافرين قادمين إلى البلاد.

وفي تفاصيل الضبطية الاولى التي رواها لـ «الجريدة» عضو لجنة الاعلام الجمركي بالادارة العامة للجمارك مشعل الظفيري أن رجال ادارة الجمرك الجوي تمكنوا من ضبط وافد آسيوي وصل إلى البلاد قادماً من بلاده، وبحوزته ماريغوانا و350 حبة ترامادول، كان يخفيها في أماكن سرية داخل حقائبه.

كما تمكن رجال الجمرك الجوي في ضبطية أخرى من إيقاف مواطن قادم من دولة اوروبية بعد ان عثروا بحوزته على 20 حبة لاريكا مخدرة وسيجارة تحتوي على الماريغوانا.

وفي الضبطية الثالثة، قال الظفيري إن رجال ادارة الجمرك الجوي تمكنوا من ضبط مواطنة قادمة من إحدى الدول الاوروبية بعد تفتيشها والعثور بحوزتها على 3 قطع من مادة الحشيش المخدرة و130 قطعة أخرى من مادة المشروم المخدرة.

وذكر الظفيري ان رجال الجمرك الجوي تمكنوا ايضا في الضبطية الرابعة من ضبط مواطنة وصلت إلى البلاد قادمة من بلد عربي، وعثر بحوزتها على 15 حبة لاريكا مخدرة، وقطعة حشيش، كما تمكنوا خلال الضبطية الخامسة من ضبط مواطن قادم من دولة اوروبية، وعثروا بحوزته على 4 سجائر من مادة الماريغوانا المخدرة.

وتمكن رجال الجمرك الجوي خلال الضبطية السادسة من ضبط مواطنة قادمة من دولة اوروبية وعثروا بحوزتهاعلى 6 قطع من مادة الماريغوانا وسيجارة إلكترونية تحتوي على مادة مخدرة، وتم تحويل المضبوطات وأصحابها إلى الجهات المختصة.

محمد الشرهان

back to top