«برقان» يطلق تطبيق الإدارة المالية

نشر في 23-10-2022
آخر تحديث 23-10-2022 | 18:32
بنك برقان
بنك برقان
أعلن بنك برقان مؤخراً إطلاقه «تطبيق الإدارة المالية» للأجهزة الذكية، الذي يتيح للعملاء إدارة أغلب تعاملاتهم المصرفية ضمن منصة متكاملة تتسم بالسهولة والأمان.

وتأتي هذه الخطوة في سياق استراتيجية «برقان» للتحول الرقمي في كل خدماته لمختلف القطاعات، لاسيما قطاع الشركات.

وأصبح بإمكان عملاء البنك من قطاع المؤسسات الكبرى والشركات الصغيرة والمتوسطة بواسطة التطبيق إدارة حساباتهم بسرعة ويسر من أي مكان باستخدام أجهزتهم الذكية التي تدعمها أنظمة أندرويد أو iOS، كما يمنحهم التطبيق بتصميمه السلس لتجربة المستخدم تحكماً شاملاً بالكثير من إجراءاتهم المصرفية.

وصرح فاضل عبدالله، رئيس مديري الخدمات المصرفية للشركات في «برقان» بقوله: «يمكن لعملائنا من قطاع الشركات الآن باستخدامهم للتطبيق العمل بكفاءة أكبر في إجراءاتهم المصرفية، من خلال إتمامهم لعمليات الدفع، بإنشائها ومراجعتها والموافقة عليها، وتتبع حالة عمليات الدفع، وإجراء عمليات المصادقة للمعاملات المالية المختلفة، وعرض ملخصات أرصدتهم وحساباتهم وإيداعاتهم وقروضهم، وغيرها من العمليات التي تتم وفق أعلى معايير الكفاءة والأمن السيبراني».

من جهته، علّق سوبنيل دولاريا ديسيا، رئيس وحدة إدارة النقد في البنك قائلاً: «نهدف من خلال ما نقدمه لعملائنا دائماً إلى توفير جهدهم وتطوير تجربتهم المصرفية بشكل مستمر، والتقليل من المهام اليدوية المعتادة في التعاملات المصرفية، لنمنح عملاءنا المزيد من الوقت في التركيز على ما هو أهم لأعمالهم، ونمكنهم من المتابعة الفورية لتطورات الأعمال، ونزودهم بالمرونة المطلوبة لمواكبة متغيرات السوق ودفع أنشطتهم التجارية نحو النمو المستمر».

ويحرص «برقان» من خلال خدماته ومنتجاته التي يطرحها على تقديم تجربة مصرفية رقمية مبتكرة لعملائه، كخدمة «بنكي» التفاعلية، وخدمة «تحديث البيانات إلكترونياً»، وتطبيق «تجارتي» الإلكتروني، كما يواصل دعمه للابتكار داخل البنك وخارجه، عبر فعالياته وبرامجه المختلفة، كإطلاقه «مختبر برقان للابتكار».

back to top