العازمي يسأل عن «الصفوف الأمامية»

نشر في 23-10-2022 | 13:59
آخر تحديث 23-10-2022 | 13:59
النائب حمدان العازمي
النائب حمدان العازمي
وجّه النائب حمدان العازمي سؤالاً مشتركاً إلى جميع الوزراء عن سبب تأخر صرف مكافأة الصفوف الأمامية للعاملين في العديد من الجهات الحكومية.

وقال في سؤاله «صدر القانون رقم 4 لسنة 2021 بشأن صرف مكافأة الصفوف الأمامية، والذي نص على فتح اعتماد إضافي بمبلغ 600 مليون دينار بميزانية وزارة المالية يؤخذ من الاحتياطي العام للدولة، لصرف مكافأة لعاملين في الصفوف الأمامية خلال فترة كورونا، ونظرا لتأخر صرف مكافأة الصفوف الأمامية للعديد من الجهات الحكومية رغم مرور أكثر من عامين على إقرارها، وفتح الاعتماد الإضافي لها، يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي، ما سبب تأخر صرف مكافأة الصفوف الأمامية للعاملين في الجهات التابعة لكم؟».

وأضاف: كم عدد المستحقين للمكافأة في كل جهة من الجهات التابعة لكم كل على حدة؟ مع تزويدي بقرارات تنظيم استحقاقها وحساب المُدد والسند القانوني لذلك، وهل تلقت الجهات التابعة لكم أي تظلمات من منتسبيها بشأن صرف هذه المكافأة؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي بالإجراءات المتخذة من قبل كل جهة حيال هذه التظلمات، وهل تم ارسال كشوف المستحقين في كل جهة تابعة لكم الى ديوان الخدمة المدنية؟ إذا كانت الإجابة بنعم يرجى تزويدي برد الديوان على كل جهة.

back to top