«سوبر» الكويت وكاظمة يفتتح موسم السلة

نشر في 23-10-2022
آخر تحديث 23-10-2022 | 00:02
الكويت وكاظمة في لقاء سابق
الكويت وكاظمة في لقاء سابق
يفُتتح اليوم الموسم الرياضي 2022 - 2033 لبطولات كرة السلة بلقاء كأس السوبر بين الكويت وكاظمة في الساعة السادسة مساء على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي وهي النسخة السابعة بين الأبيض بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي والبرتقالي وصيف بطل الدوري.

ويحتكر فريق نادي الكويت جميع نسخ البطولات الست السابقة لكأس السوبر ويسعى إلى إضافة اللقب السابع إلى خزائنه، في حين يحاول كاظمة كسر هذا الاحتكار والفوز باللقب وتحقيق ما عجز عنه غيره.

ويدخل الفريقان بعد مشاركة تاريخية في بطولة الأندية العربية التي استضافها الكويت خلال الأسبوع الماضي بعد أن توج الأبيض بلقبها كأول ناد كويتي يحصل على اللقب فيما وصل كاظمة إلى الدور نصف النهائي من البطولة وحصل على المركز الرابع في نفس البطولة بعد خسارته أمام بيروت اللبناني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واستعد الفريقان للمباراة والموسم بشكل عام من خلال المشاركة في البطولة العربية سبقها معسكر صربي للكويت وآخر بحريني لكاظمة.

وتبدو صفوف البرتقالي كاملة مع جاهزية جميع اللاعبين، وفي المقابل فإن صفوف الأبيض غير مكتملة لغياب فهد الظفيري الذي غادر إلى برشلونة لإجراء عملية الرباط الصليبي، ومحمد عدنان الذي يعاني إصابة في الكاحل ويحتاج لمدة شهر، إلا أن صفوف الأبيض تزخر بالعناصر المميزة أمثال حمد عدنان وتركي الشمري والكسندر الغيص، إضافة إلى علي الهدهود ومصطفى الرفاعي، بقيادة المدرب الألماني بيتر شومرز.

جابر الشريفي

back to top