الأنصاري: «الاعتزال» الأصعب في حياتي

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 00:04
اللاعب فهد الأنصاري
اللاعب فهد الأنصاري
أسدل لاعب المنتخب الكويتي السابق ونادي القادسية فهد الأنصاري الستار على مسيرته في الملاعب، بعد عطاءات مميزة طوال عقدين من الزمان مع المنتخب الكويتي بواقع 104 مباريات دولية، ومع القادسية بعدد وافر من البطولات ومئات المباريات، وخلال رحلات احترافية ناجحة، مع الاتحاد، والاتفاق السعوديين، والوكرة القطري.

وقال الأنصاري في تصريح لـ «الجريدة»، إن قرار الاعتزال نهائي ولا رجعة فيه، مؤكدا أن هذا القرار هو الأصعب في حياته، لكنه جاء بعد تفكير طويل وعن قناعة، بعد أن تراجعت مشاركاته كلاعب أساسي مع الأصفر، وبعد أن لمس أنه قدم كل ما يملك، وأتم مهمته بنجاح داخل المستطيل الأخضر.

ولفت إلى أنه فضّل الابتعاد عن الملاعب وهو لا يزال قادرا على العطاء، مشيرا إلى أن هذا الأمر أفضل من الرحيل تلبية لرغبة النادي أو الجماهير.

وثمن الأنصاري الدعم الكبير الذي تلقاه خلال مسيرته داخل نادي القادسية، ومن الجماهير الكويتية بشكل عام، وايضا جماهير الاتحاد السعودي، موجها الشكر إلى المدربين الذين أشرفوا عليه بداية من مراحل الناشئين وصولا إلى مدربي الأندية والمنتخبات.

وأضاف انه اجتهد خلال مسيرته، وشارك زملاءه في تحقيق 26 بطولة، مع المنتخب، والقادسية، والاتحاد السعودي، مؤكدا أن فترة توهجه مع القادسية، بدأت في موسم 2008، وحتى 2015، حيث نجح وقتها الأصفر في اكتساح اغلب البطولات، بواقع 4 بطولات دوري متتالية، ولقب لكأس الاتحاد الآسيوي، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى، مؤكدا أن هذا الجيل للقادسية لا يعوض، ويضاهي الأجيال الذهبية للأصفر.

حضور الاتحاد

وأشار إلى ان توقيت مباراة اعتزاله لا يزال غير معلوم، لحين العودة إلى إدارة نادي القادسية، إلا أن المؤكد ان اعتزال الأنصاري لن يكون إلا في حضور الاتحاد السعودي.

أحمد حامد

back to top