«الوطني» يطلق سباق الجري 10 ديسمبر المقبل

التركي: سباق رياضي رسالته «من أجل مجتمع أكثر صحة ووعياً»

نشر في 22-10-2022
آخر تحديث 22-10-2022 | 20:00
مدير أول بإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي
مدير أول بإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي
ينظم بنك الكويت الوطني أكبر مهرجان رياضي في الكويت السبت 10 ديسمبر المقبل، ويعد لهذا اليوم برنامجا حافلا يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين.

ويستمر التسجيل على الموقع الإلكتروني nbk.com/nbkrun، وينطلق السباق من مسافتين 10 و5 كم على شارع الخليج العربي، ويبدأ في 8:30 صباحا على مسافتين: الأولى تبلغ 10 كم من شاطئ بنيد القار، والثانية مسافة 5 كم، وتبدأ مقابل سوق شرق، على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى KPC، ويفتح السباق مجال المشاركة من عمر 15 عاما فما فوق.

ويتضمن السباق تتويج المتسابقين الـ12 الأوائل من الفئات المشاركة من النساء والرجال، إضافة الى السحب على سيارة نيسان كيكس 2023، مقدمة من مجموعة البابطين، وفرص استثنائية من شركة أوريدو إلى فرنسا أو قطر لحضور مباريات باريس سان جرمان وكأس العالم، وهذه الجوائز يقدمها الشريكان الاستراتيجيان للسباق، إلى جانب مفاجآت وفعاليات مسلية اخرى.

وسيكون على كل متسابق الالتزام بارتداء رقم السباق الذي تسلمه، حيث يتميز الرقم باحتوائه على شريحة ذكية تسمح للجنة المنظمة للسباق معرفة مركز كل متسابق، وتتوزع جوائز المراكز الثلاثة الأولى لمسافة 10 كم لكل من النساء والرجال كالآتي: 1000 دينار و700 دينار و500 دينار على التوالي، وجوائز المراكز الثلاثة الأولى لمسافة 5 كم لكل من النساء والرجال كالآتي: 500 دينار و400 دينار و300 دينار على التوالي، كما تقدم شركة أوريدو للفائزين اشتراكات سنوية بخط «شامل»، وساعات ابل الإصدار الجديد من ساعات آبل الجيل الثامن وأبل ووتش الترا.

وقال مدير أول بإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال التركي إن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الأكبر على مستوى الكويت، ويقدم بنك الكويت الوطني من خلال سباق الجري شيئا جديدا ومختلفا، ليكون مكانا تستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

وأضاف التركي أن «السباق متمسك برسالته الأساسية، حيث كرس مفهوم الرياضة لحياة وصحة أفضل على مدى 27 عاما، كما نجح في حشد آلاف المشاركين من مختلف الأعمار، وهذا ما نتطلع إليه يوم 10 ديسمبر، حيث ينتظرنا يوم رياضي حافل بالعديد من النشاطات والفعاليات والمفاجآت، حيث سيقام حفل ختامي ضخم في نهاية السباق بشاطئ الشويخ».

ويأتي سباق الوطني للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا، تأكيدا على نهجه الثابت في تنمية المجتمع، وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

back to top