منظمو حفل الرسام: الهجوم مدبَّر والحضور راقٍ

نشر في 22-10-2022 | 14:32
آخر تحديث 22-10-2022 | 14:32
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي
كشف منظمو حفل المطرب العراقي حسام الرسام عن تفاصيل الأزمة التي حدثت أمس الأول في حفله بقاعة البركة بفندق كراون بلازا، والتي شهدت تدافعاً من بعض الأشخاص، ما دفع لإلغاء الحفل قبل موعده المحدد واعتذار الرسام عن عدم استكمال برنامج الحفل.

وفي مؤتمر صحافي، أمس، كشف الرسام والمنظمان ناصر البلوشي ونايف الشمري، عن أن محاولة تخريب الحفل ليست الأولى من نوعها، وأن ذلك تكرر للمرة الثانية مع الرسام، بعد حفله عام 2018، ما يشير إلى إمكانية أن يكون الهجوم مدبراً من بعض الأشخاص القاصدين إحداث بلبلة حول الحفل، أو المنافسين للمطرب، الذي يتمتع بجمهور كبير في الكويت والوطن العربي.

وأوضح القائمون على الحفل أنهم فوجئوا بعد الساعة 11:20 مساء أمس الأول وقبل دقائق من انتهاء الحفل بموعده المحدد الساعة 11:30 بمحاولة نحو 500 فرد في اقتحام الحفل من دون تذاكر، نتيجة نقص أفراد وزارة الداخلية، ما نتج عنه تدخل وزارة الإعلام، بضرورة إيقاف الحفل، نتيجة الضغط على المنظمين، مؤكدين انتهاء الحفل في موعده المقرر.

ونفى المؤتمر وجود أي مخالفات داخل الحفل من رقص أو خروج عن القوانين والأعراف، كما أن حضور الحفل والمطرب حسام الرسام كانوا في منتهى الرقي والالتزام بالشروط.

عزة إبراهيم

back to top