إنزاغي: لوكاكو لن يلحق بمواجهة فيورنتينا

نشر في 21-10-2022 | 23:07
آخر تحديث 21-10-2022 | 23:07
إنزاغي ولوكاكو
إنزاغي ولوكاكو
قال سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان إن روميلو لوكاكو مهاجم الفريق لن يلحق بمواجهة فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غداً السبت لعدم اكتمال جاهزيته.

وغاب لوكاكو عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ منذ أغسطس الماضي، وهو على وشك العودة للمشاركة، لكن اللاعب الدولي البلجيكي لن يلحق برحلة الفريق لمدينة فلورنسا لمواجهة فيورنتينا.

وقال إنزاغي لقناة ناديه «لوكاكو تدرب لبعض الوقت ضمن المجموعة لمدة يومين، وبدا من الواضح مدى حاجته لاستعادة لياقة المباريات، لكنه متحمس للغاية».

وأضاف «أخيراً، وبعد فترة طويلة من التعافي من هذه الإصابة، فإنه لن يكون معنا غداً ونأمل أن يكون مشاركاً يوم الأربعاء (أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا)، أراه يعمل وأشعر بالثقة».

وقال المدرب الإيطالي إن الحارس سمير هاندانوفيتش وثنائي الوسط مارسيلو بروزوفيتش وروبرتو غاليارديني سيغيبون أيضاً ولن يكونوا متاحين للمشاركة في مباراة السبت.

وكانت بداية إنتر صعبة هذا الموسم، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي.

وبالرغم من ذلك، فقد حقق ثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات، من بينهم الانتصار على برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ما دفعه للعودة للطريق الصحيح، لكن إنزاغي لا يزال يتوقع أن تكون مواجهة فريق المدرب فينشنزو إيطاليانو صعبة، بالرغم من احتلال فيورنتينا للمركز 13 في الترتيب.

وقال إنزاغي «تاريخياً، فإن اللعب في فلورنسا صعب على الجميع، لكن لحسن الحظ، استطعنا أن نؤدي بشكل جيد في التدريبات، النتائج تولد الثقة بالنفس ونحن نعلم أننا سنكون تحت ضغط كل ثلاثة أيام من الآن وحتى فترة توقف كأس العالم».

ويتبقى لإنتر خمس مباريات في الدوري، إلى جانب مباراتين في دوري أبطال أوروبا من بينهما مواجهة خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ، وذلك قبل انطلاق كأس العالم في قطر يوم 20 نوفمبر المقبل.

وأضاف إنزاغي «علينا أن نتعامل على كل مباراة على حدة، هناك الكثير قبل فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، علينا أن ننظر لجدول المباريات ونكون واقعيين».

back to top