كاظمة يتجاوز الجهراء ويتأهل لدور الثمانية في كأس ولي العهد

نشر في 20-10-2022 | 20:24
آخر تحديث 20-10-2022 | 20:24
نادي كاظمة
نادي كاظمة
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة إلى دور الثمانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، بتغلبه على الجهراء بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد ضمن منافسات الدور التمهيدي.

وسيواجه كاظمة في دور الثمانية الفائز من لقاء القادسية والصليبيخات.

حقق كاظمة أهدافه الثلاثة في الشوط الأول، والتي سهلت من مهمته تماماً، ساعده على ذلك المستوى المتواضع الذي ظهر به الجهراء، إلى جانب ارتكاب مدافعوه أخطاء فادحه.

وبعد سيطرة مطلقة لكاظمة، أحرز مدافع الفريق ميشيل ميلاد الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد أن تابع رأسية زميله في الدفاع عماد الدين عز داخل شباك الحارس خالد جاسر.

وفي الدقيقة 29، تلقى اجاي ديمبلي عرضية حولها على الطاير في شباك جاسر محرزاً الهدف الثاني، قبل أن يضيف شبيب الخالدي الهدف الثالث بعد 5 دقائق حيث تلقى عرضية أخرى وضعها بسهولة في المرمى.

وحصل لاعب الجهراء رودريغو على ركلة جزاء احتسبها الحكم هاشم الإبراهيم، بعد تعرضه للعرقلة، انبرى لها بنجاح في الدقيقة 41 محرزاً هدف الجهراء الأول.

في الشوط الثاني، جاءت تعليمات مدرب الجهراء ساندي بتضييق المساحات والضغط على لاعبي كاظمة لمنعهم من اللعب بأريحية، فيما طالب زيلكو ماركوف لاعبيه بالاستمرار في الهجوم.

وأحرز ديمبلي هدفاً في الدقيقة 65 لكن الإبراهيم قرر الغائه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد، التي أكدت تعرض أحد لاعبي الجهراء للإعاقة في وسط الملعب.

هاجم كاظمة بقوة في الدقائق المتبقية، وتألق جاسر في الذود عن مرماه، وأنقذ أكثر من هجمة خطيرة، حتى جاءت الدقيقة 80 التي شهدت الهدف الرابع، بواسطة البديل ناصر فرج بعد انفراده بالمرمى.

وقلص رودريغو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بأربعة أهداف لهدفين.

back to top