حيات تتابع استعدادات سيدات الطائرة لـ «غرب آسيا»

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 20:13
 الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
اجتمعت رئيسة لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة حيات مع لاعبات منتخب الكويت للسيدات للكرة الطائرة وجهازه الفني والإداري بنادي سلوى، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة بدر الكوس، ورئيسة اللجنة النسائية للكرة الطائرة د. استقلال الرقم، وأعضاء اللجنة النسائية للكرة الطائرة، وعضوة لجنة المرأة بـ «الاولمبية» الكويتية الشيخة بيبي السالم.

جاء ذلك في إطار متابعة لجنة المرأة بـ «الأولمبية» بقيادة حيات لاستعدادات سيدات منتخب الكويت للمشاركة في بطولة غرب آسيا الأولى للسيدات للكرة الطائرة، والمقرر أن تستضيفها المملكة الاردنية الهاشمية خلال الفترة من 13 حتى 24 نوفمبر المقبل. وأشادت حيات بمستوى لاعبات منتخب الكرة الطائرة، وقدمت لهن الدعم والتشجيع اللازم، وحثت الجميع على الظهور المشرف والتحلي بروح العزيمة والإصرار لتحقيق أفضل النتائج خلال بطولة غرب آسيا المقبلة، والمنافسة بقوة على لقب النسخة الأولى.

ومن جانبها، أكدت د. استقلال الرقم أن حرص «الاولمبية» ولجنة رياضة المرأة على دعم اللاعبات الكويتيات في جميع الالعاب والكرة الطائرة، بصفة خاصة، سيكون له مردود ايجابي كبير من شأنه أن يرفع الروح المعنوية، وسينعكس ذلك على المردود الذي ستقدمه اللاعبات في البطولة المقبلة.

back to top