فاطمة النما تحقق 6 ميداليات في «العربية للجمباز»

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 19:53
البطلة النما محتفلة مع رباب الحارس والمدرب فراج
البطلة النما محتفلة مع رباب الحارس والمدرب فراج
حققت اللاعبة فاطمة النما مع المنتخب الكويتي للجمباز الفني للفتيات، في البطولة العربية للناشئين والناشئات التي اختتمت أخيراً في مدينة وهران الجزائرية، 5 ميداليات فضية في مسابقات الفردي العام والحركات الأرضية وحصان القفز وعارضة التوازن والمتوازي، كما شاركت في تحقيق ميدالية فضية سادسة للمنتخب الكويتي في مسابقة الفرق.

وأعربت مدرسة جمنازيا الكويت للرياضة والفنون، في بيان، عن بالغ فخرها واعتزازها بالإنجاز الرائع الذي حققته اللاعبة فاطمة النما مع المنتخب الكويتي للجمباز الفني للفتيات، ومساهمتها في رفع علم الكويت.

وذكرت «جمنازيا» أن البطلة فاطمة النما إحدى منتسبات المدرسة تألقت في هذا المحفل العربي رغم صغر سنها (10 سنوات)، إذ قامت بأداء أصعب الحركات على طاولة القفز متفوقة على منافسات عربيات يزيد أعمارهن على 13 عاماً، مشيدة في الوقت ذاته بجهود المدير الفني المتميز هشام فراج.

وأضافت المدرسة، في بيانها، أنها تسعى من خلال الطاقم الفني المحترف الذي تضمه إلى تأهيل لاعبات متميزات في جميع أدوات الجمباز ومسابقاتها وقادرات على تمثيل بلدهن الكويت خير تمثيل، مؤكدة أن انتساب الأكاديمية للاتحاد الكويتي للعبة كان له فوائد عديدة على «جمنازيا» واللعبة وفتح الباب أمام اللاعبات واللاعبين للتنافس من أجل تمثيل المنتخب الوطني.

back to top