الناهض يرعى حفل افتتاح منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع

«سيسكو» الراعي الذهبي للمنتدى

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 19:37
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مازن الناهض
وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مازن الناهض
استقبل وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مازن الناهض، اليوم، رئيس اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، م. بدر السلمان، وفريق عمل شركة نوف إكسبو الذين يتولون تنظيم منتدى الحكومة الإلكترونية التاسع، الذي يبدأ أعماله الأحد المقبل.

وبعد تقديم التهاني والتبريكات للوزير الناهض بثقة القيادة السياسية وتوليه مهامه بالحكومة الجديدة، قدّم السلمان له الدعوة لرعاية وحضور الحفل الافتتاحي للمنتدى، حيث أعرب الناهض عن ترحيبه بالدعوة، مؤكدا حضوره حفل الافتتاح.

وتمنّى الناهض التوفيق والنجاح للمنتدى، منوها بالدور الذي قام به خلال دوراته السابقة في دعم جهود الكويت بتطوير منظومة الحكومة الإلكترونية فيها، كما أثنى على جهود اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية ومن خلفه جمعيات النفع العام، وكذلك جهود شركة نوف إكسبو في تنظيم المنتدى.

وفي ختام اللقاء، شكر الناهض الجهات الحكومية المعنيّة وشركات التكنولوجيا العالمية والمحلية التي تغني أعمال المنتدى، آملا تعاون الجميع لدعم جهوده في تطوير قطاع التكنولوجيا المهم من خلال وزارة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي هذا السياق، أعلنت شركة سيسكو، الرائدة في مجال حلول الشبكات والأمن الخاصة بالشركات، رعايتها الذهبية للمنتدى، حيث تكشف النقاب عن مجموعة ابتكارات ستوفر استراتيجية جديدة لأمان السحابة، وتضمنت خطة الشركة طرح منصة عالمية متكاملة قائمة على السحابة تربط الشركات وتحفظ أمنها مهما اختلف نوعها أو حجمها.

وتعمل الشركة على تصميم حل أمن السحابة من سيسكو Cisco Security Cloud لتكون المنصة الأكثر انفتاحاً في القطاع، وتحصن سلامة منظومة تقنية المعلومات بأكملها دون الاضطرار للاعتماد على السحابة العامة.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمن والتعاون لدى «سيسكو»، جيتو باتيل: «مع تزايد التعقيد في نموذج العمل الهجين والتسارع المستمر في وتيرة اعتماد السحابة، وفي ظل التهديدات المتطورة باستمرار، تبحث الشركات عن شريك موثوق قادر على مساعدتها لتحقيق المرونة الأمنية.

back to top