«المتحد» يستقبل «كافيه 312» حرصاً على دعم ذوي الهمم

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 19:13
فاتن التميمي مع القائمين على «كافيه 312» وعدد من موظفي البنك
فاتن التميمي مع القائمين على «كافيه 312» وعدد من موظفي البنك
في إطار حرصه على الاهتمام بذوي الهمم وسعيه إلى دمجهم في المجتمع، وفي الوقت نفسه دعم المشاريع الصغيرة وتشجيع الشباب على الانخراط في العمل الخاص، قام البنك الأهلي المتحد، بالتعاون مع «كافيه 312»، المقهى الأول من نوعه في الكويت، والذي يديره بالكامل ذوو الهمم، لتقديم القهوة والمأكولات الخفيفة للموظفين في المقر الرئيسي للبنك، ومن خلال هذه المبادرة سيتم تقديم القهوة مجانا لموظفيه.

وبهذه المناسبة، قالت رئيسة إدارة التواصل المؤسسي بالبنك فاتن التميمي: «تأتي هذه المبادرة للتعاون مع كافيه 312 في إطار برنامجنا للمسؤولية المجتمعية، والذي يهتم بكل شرائح المجتمع وعلى رأسها إخواننا من ذوي الهمم، والذين نؤمن بضرورة دعمهم وتمكينهم وتبني كل المبادرات التي تساعدهم في الحصول على حياة مهنية ناجحة، والتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجههم».

وأضافت التميمي أن «المتحد» يهتم بكل المبادرات التي تعمل على تشجيع انخراط ذوي الهمم في العمل واستغلال طاقاتهم، ومهاراتهم من خلال تشجيعهم وإتاحة الفرصة لهم لإبراز مهاراتهم وقدراتهم.

وفي ختام الفعالية، تقدم القائمون على «كافيه 312» بالشكر للبنك على هذه المبادرة والتفاعل الإيجابي من موظفيه مع الفريق العامل في الكافيه من ذوي الهمم، كما تقدمت التميمي بخالص الشكر إلى فريق الكافيه على جهودهم المتميزة.

back to top