حسن إبراهيم متآمر في مسرحية لوكيميا

نشر في 20-10-2022
آخر تحديث 20-10-2022 | 00:02
الفنان حسن إبراهيم
الفنان حسن إبراهيم
كشف الفنان حسن إبراهيم عن أعماله الفنية الجديدة، وقال إن لديه مسلسل «مغلق للصيانة» للمخرج والمنتج عمار الموسوي، موضحاً أنه يمثل تجربة ذات طابع جديد تقع أحداثه في ست حلقات، ويشارك معه في العمل الفنانة أيتن عامر، وسليمان عيد، ومحمد العلوي وآخرون.

وأضاف: «من المحتمل أن أشارك في تجربة عمل مسرحي بالموسم القادم، حالياً في فترة الإعداد له، ولا أستطيع إعطاء الصورة كاملة الآن»، لافتاً إلى أنه انتهى أيضاً من تصوير مسلسل «محامية الشيطان»، إخراج عصام عبدالحميد، وتأليف فاطمة العامر، وبطولة: هيا عبدالسلام، وعلي كاكولي، ومحمد الدوسري، نور وغيرهم.

من جانب آخر، عبَّر إبراهيم عن سعادته بالمشاركة في مهرجان الكويت المسرحي في دورته الـ 22، وقال إنه من أهم المهرجانات على الصعيد المحلي، وإنه بمنزلة تاريخ، معرباً عن سعادته لوجوده مع عناصر جديدة وطموحة في المسرح.

وذكر أنه يحب المسرح النخبوي والأجواء الدرامية التي تعطي مساحات للتجريب، حيث ترى مخرجين جدداً، وتعيش التجارب معهم، مضيفاً أنه شارك في معظم دورات المسرح المحلي، واختفى في مرحلة التسعينيات، وعاد مرة أخرى.

وعن مسرحية «لوكيميا»، التي ستُعرض في 25 الجاري على مسرح الدسمة، قال إنها من تأليف د. فيصل القحطاني، وإخراج علي العلي، ويجسِّد خلالها أحد الأدوار الرئيسة، بدور أحد المتآمرين، ويشارك معه مصعب السالم، وهيا السعيد، وسينوغرافيا فهد المذن.

وذكر أن فكرة العمل رمزية عن تداول السُّلطة، والمؤامرات القريبة والبعيدة، موضحاً أن «لوكيميا» اسم طبي وعلمي لمرض خبيث ينتشر في الدم، فيدور في هذه الفكرة بقالب رمزي كتبه بمهارة د. القحطاني.

فضة المعيلي

back to top