العجمي لـ «السكنية»: تسريع المشاريع والمعاملات

وجّه إلى الاستماع للمراجعين وإنجاز معاملاتهم في أقرب وقت

نشر في 19-10-2022 | 13:11
آخر تحديث 19-10-2022 | 13:11
دعا وزير الدولة لشؤون مجلس الامة وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني عمار العجمي قيادات المؤسسة العامة للرعاية السكنية إلى ضرورة توفير سبل الراحة للمواطنين وإنجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن وتذليل جميع المعوقات والمشكلات والعمل على إيجاد الحلول السريعة لها.

جاء ذلك في أول لقاء له مع قيادات «السكنية» بعد توليه الحقيبة الوزارية الجديدة، حيث اطلع على خطة المؤسسة والمشاريع الإسكانية الجاري تنفيذها، واستمع إلى شرح موجز على الخطوات الجاري تنفيذها في المشاريع الإسكانية، فضلا عن الاطلاع على الخطوات المزمع تنفيذها بشأن المشاريع الحالية والمستقبلية وآلية التوزيعات الاسكانية على المواطنين.

كما اطلع العجمي على سير عملية اجراء القرعة لمشروع جنوب مدينة صباح الاحمد مع لجنة التوزيع وآلية عمل القرعة وتسليم المواطنين قسائمهم.

وشدد على أهمية افساح المجال أمام الكوادر الوطنية الشابة، للقيام بأدوار جديدة إضافية تدعم تطوير المشاريع الإسكانية، لاسيما أن المواطنين يترقبون طرح المزيد من المشاريع الإسكانية.

وأكد العجمي خلال زيارته لكاونتر تطبيق «سهل» الحكومي أهمية التحول الرقمي وتقديم الخدمات الالكترونية للاسكان عبر التطبيق على مدار 24 ساعة بحيث توفر الوقت والجهد على المواطنين دون الحاجة لمراجعة المؤسسة.

وحث القياديين على الاستماع الى المواطنين والموظفين، مؤكدا نهجه سياسة الباب المفتوح مع الجميع.

محمد جاسم

back to top