سالم الصباح يتلقى التهاني من نظرائه العرب لتعيينه وزيراً للخارجية

نشر في 18-10-2022
آخر تحديث 18-10-2022 | 20:22
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح
وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح
تلقى وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح، أمس، اتصالات هاتفية من وزير خارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن، ووزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمود، إذ قدموا له التهنئة بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية.

وأعرب المهنئون عن صادق تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد، ولأواصر العلاقات الأخوية الراسخة بين الكويت وبلادهم المزيد من الترابط والنماء، وللشعبين الشقيقين مزيدا من الازدهار والرخاء.

كما تلقى وزير الخارجية اتصالا هاتفيا من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. نايف الحجرف، حيث قدم له التهنئة بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية، معربا عن صادق تمنياته بالتوفيق والنجاح في تولي مهام عمله، ولأواصر العلاقات الأخوية التي تربط دول مجلس التعاون الشقيقة المزيد من الترابط والتعاضد، تعزيزا لمسيرة العمل الخليجي المشترك.

وتلقى وزير الخارجية، أمس، اتصالا هاتفيا من نظيره الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، حيث قدّم له التهنئة بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية، معربا عن صادق تمنياته بالتوفيق والنجاح في تولي مهام عمله ولأواصر العلاقات الأخوية الراسخة بين الكويت والإمارات الشقيقة المزيد من الترابط والنماء وللشعبين الشقيقين مزيدا من الازدهار والرخاء.

كما تلقى الوزير اتصالا من نظيره المصري سامح شكري، حيث قدّم التهنئة له بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية، معربا عن صادق تمنياته بالتوفيق والنجاح في تولي مهام عمله وللعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين المزيد من التطور والازدهار.

back to top