فريق «المتحد» يفوز بكأس الكريكت

نشر في 18-10-2022
آخر تحديث 18-10-2022 | 19:40
فريق البنك الأهلي المتحد
فريق البنك الأهلي المتحد
أعلن البنك الأهلي المتحد فوز فريقه للكريكت في نهائي مباريات اتحاد المصارف. وبهذا الفوز، حافظ فريق الكريكت في «المتحد» على سلسلة انتصاراته، بالفوز بثلاثة نهائيات على التوالي.

وبهذه المناسبة، أفادت الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة بـ «المتحد» جهاد الحميضي، بأن «المتحد» من أقدم البنوك الكويتية التي اهتمت بالرياضة، وخاصة الكريكت، وقد سجل البنك نجاحاً رياضياً كبيراً على مر السنين، سواء بالمشاركة في البطولات مع مختلف البنوك، أو بالفوز بهذه البطولات.

وأوضحت الحميضي أن رياضة الكريكت تحظى بشعبية كبيرة بين موظفي «المتحد»، والذين يُظهرون حماساً كبيراً لهذه اللعبة المحبوبة، الأمر الذي انعكس بوضوح على الروح التنافسية العالية التي أبداها فريق البنك للكريكت في هذه البطولة.

وأكدت أن «المتحد» يحرص على تشجيع الرياضة؛ كرة قدم، أو كريكت، أو بولينغ، أو غيرها من الأنشطة الرياضية، ويهتم بمساندة الرياضيين ودعمهم لتنمية مهاراتهم، حتى يستطيعوا رفع اسم الكويت عالياً في المحافل الدولية، لإيمانه بأهمية الرياضة، ودورها في صقل مهارات الشباب البدنية والنفسية والعقلية، موضحة أن البنك يضم فرقاً رياضية متميزة من الشباب المتميزين والمتحمسين لحصد البطولات.

وأضافت: «نتقدم بالتهاني للفائزين، وأتوجه بالشكر لجميع المشاركين في هذه البطولة، وكذلك المنظمين، الذين عملوا على تنظيمها بنجاح وإخراجها بهذه الصورة المشرفة».

back to top