«الدراسات المصرفية» يشارك في معرض الفرص الوظيفية

نشر في 18-10-2022
آخر تحديث 18-10-2022 | 19:34
جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
ضمن إطار دعم معهد الدراسات المصرفية لحديثي التخرج من الكويتيين، شارك المعهد في معرض الفرص الوظيفية الذي أقامته الجامعة الأسترالية في الكويت، يومي 16 و17 الجاري، بهدف التواصل مع الخريجين الكويتيين الجدد، وإطلاعهم على الخدمات التي يُقدمها المعهد، والمساهمة في توفير فرص وظيفية لهم، من خلال الانضمام لبرنامج «تأهيل الكويتيين حديثي التخرج للعمل في القطاع المصرفي» الذي يقدمه المعهد منذ عام 2009/ 2010 تحت رعاية بنك الكويت المركزي، ضمن مبادرة «كفاءة»، وبالتعاون مع البنوك الكويتية، وهو برنامج يستهدف شريحة الكويتيين خريجي الجامعات، لإلحاقهم وتدريبهم في البنوك الكويتية.

ويهدف البرنامج إلى دعم البنوك الكويتية في التوظيف السنوي للخريجين الكويتيين المتميزين، وبالتالي تمكين البنوك من الحفاظ على ريادتها في سوق العمل التنافسي، وكذلك تزويد هؤلاء المتدربين بالكفاءات الأساسية اللازمة، ليصبحوا أعضاء فاعلين وواعدين في هذه البنوك. وقد حرص «الدراسات المصرفية» على تلبية دعوة «الأسترالية»، وشارك في هذا المعرض المهم، للتواصل مع الخريجين الجدد، ومشاركتهم خبراته، وما يُمكنه تقديمه لهم ولجميع الخريجين الكويتيين من خدمات.

وقد أكدت المدير العام لـ «الدراسات المصرفية»، م. رنا النيباري، أهمية دعم الشباب الكويتي والاستثمار فيه، والعمل على تطوير قدراته، والسعي إلى توجيهه، لمساعدته في تحقيق طموحاته لبناء مستقبله، والحرص على تنمية الأجيال الناشئة، باعتبارهم الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية والتقدم والتطور للكويت.

وتعكس مشاركة المعهد في هذا المعرض حرصه على التواصل الدائم مع الخريجين الكويتيين الجدد، لإطلاعهم على الخدمات التي يقدمها المعهد من دورات تدريبية وحلقات نقاشية، وشهادات مهنية، ودراسات بحثية، وغيرها من الخدمات المهمة، التي تساهم في تأهيلهم وظيفياً، وفي تحقيق طموحاتهم لبناء مستقبلهم، باعتبارهم ثروة وطنية يجب رعايتها وتنميتها.

back to top