«بوبيان» يختتم رعايته للمعرض الوظيفي بـ «الأسترالية»

نشر في 18-10-2022
آخر تحديث 18-10-2022 | 19:33
فريق الموارد البشرية خلال المعرض
فريق الموارد البشرية خلال المعرض
في إطار استراتيجيته الهادفة لدعم الكفاءات الشابة في الكويت، اختتم بنك بوبيان رعايته البلاتينية للمعرض الوظيفي الذي نظمته أخيراً الجامعة الأسترالية بالكويت، ضمن خططه للتواصل مع طلاب الكلية وحديثي التخرج من مختلف التخصصات، بهدف استقطاب الكفاءات الوطنية الشابة.

وقال المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في البنك، خالد الرحماني: «نسعى من خلال مشاركتنا في مثل هذه المعارض الوظيفية إلى التواصل مع شريحة الشباب، الذين أثبتوا تمتعهم بقدرات إبداعية وأفكار مبتكرة جديدة تساعد في التطور، والنمو ببيئة العمل بشكل متسارع، وصولاً إلى التنافسية مع كبرى المؤسسات على المستويين المحلي والإقليمي».

وأضاف الرحماني: «تكتسب هذه الفعاليات أهميتها، لما تتمتع به من دور مؤثر وفعَّال في توجيه العمالة الوطنية للعمل بالقطاع الخاص، وتمكينهم من المساهمة الفاعلة في عملية البناء والتطوير، بما يتوافق مع طموحاتهم ومؤهلاتهم، لاسيما في القطاع المصرفي».

وأوضح أن هذه المبادرات الوظيفية تشكِّل جزءاً من قيم «بوبيان»، واهتمامه الدائم بموظفيه، وصقل مهارات المعينين حديثاً، من خلال برنامج تدريبي مخصص، ليكونوا بمنزلة مصرفيين شاملين يتمتعون بالقدرات اللازمة ومؤهلين لدعم طموحات البنك في النمو الاستراتيجي، حيث «يأتي هذا البرنامج من منطلق إيماننا بتطوير وتمكين جيل جديد من القادة المستقبليين».

«بوبيان» خلال المعرض الوظيفي

من جانبه، أكد مسؤول استقطاب المواهب بإدارة الموارد البشرية فواز العجيل، وجود مجموعة من موظفي إدارة الموارد البشرية في البنك قاموا بعمل المقابلات والرد على جميع الاستفسارات المطروحة من الطلاب المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي.

وأضاف أن موظفي البنك قاموا أيضاً بتقديم شرح مفصَّل عن «بوبيان»، وقدَّموا عرضاً حول عدد من الفرص الوظيفية لمختلف التخصصات، والتعريف بخطط البنك، ودوره، والاهتمام الذي يوليه للموارد البشرية الوطنية، حيث يعتبر من البنوك المميزة في استقطاب الكوادر المميزة، والعمل على تطويرها، ورفع مستوى خبراتها.

وأكد العجيل أن دور البنك لا يقتصر فقط على مجرد توظيف أو تعيين الطاقات الشابة، بل يمتد إلى استقطاب المميزين منهم، وصقل مهاراتهم، وتدريبهم عبر مجموعة من البرامج التدريبية الاحترافية مع كبرى شركات التدريب والاستشارات التدريبية، الأمر الذي يؤهلهم للارتقاء بمستوى بيئة العمل في «بوبيان» والقطاع المصرفي ككل.

back to top