الأهلي والزمالك يلتقيان الإسماعيلي وسموحة

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 00:03
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك
يبدأ الأهلي مشواره في النسخة 64 من عمر الدوري المصري لموسم 2022 - 2023، حين يحل ضيفاً في السادسة مساء اليوم (الأربعاء) بتوقيت الكويت، على نظيره الإسماعيلي باستاد برج العرب.

ويُدرك لاعبو الأهلي والجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد السويسري مارسيل كولر جيدًا أنه لا مجال من جديد للتفريط في اللقب المحلي بعدما فقده الأحمر في الموسمين الماضيين لمصلحة غريمه التقليدي الزمالك، لذا فإن الفريق الأحمر يسعى إلى انطلاقة قوية والبداية اليوم أمام الإسماعيلي وجمع أكبر عدد من النقاط وتفادي فقدان النقاط.

ويستعيد الأهلي جهود مدافعه رامي ربيعة بعد انتهاء إيقافه وغيابه عن مباراتي الاتحاد المنستيري، فيما يستمر غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو بعد أن رفض كولر فكرة المجازفة باللاعب العائد من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية.

في المقابل، يحاول الإسماعيلي تحت قيادة مدربه الإسباني خوان غاريدو، تقديم أداء قوي أمام الأهلي الذي تولى قيادته في فترة سابقة وتحقيق الفوز لمنح لاعبيه دفعة قوية لما هو قادم.

بينما الزمالك حامل لقب آخر نسختين، مشواره عندما يستضيف نظيره سموحة في الثامنة مساء، على استاد المقاولون العرب، وهي المواجهة التي يسعى خلال الفريق الأبيض بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا إلى مواصلة الانتصارات وتوجيه رسالة لجميع المنافسين بأنه لن يتنازل عن تحقيق اللقب للموسم الثالث تواليا.

ويخوض الزمالك الموسم الحالي بعد أن دعم صفوفه بـ 10 صفقات في الانتقالات الصيفية، على عكس الموسم الماضي الذي خاضه دون أية تدعيم بسبب إيقافه من القيد.

ويلتقي بيراميدز مع إنبي في السادسة مساء، على استاد بتروسبورت، في مواجهة دائما ما تشهد ندية وإثارة، ويرغب الفريق السماوي في دخول الموسم بنتيجة جيدة تساعده في المنافسة بقوة على اللقب، ونفس الحال للفريق البترولي الذي يسعى للتواجد في منطقة اللعب مع الكبار.

القاهرة - الجريدة

back to top