الفحيحيل يواجه خيطان والساحل يلتقي النصر

ضمن منافسات كأس ولي العهد لكرة القدم

نشر في 19-10-2022
آخر تحديث 19-10-2022 | 00:04
الساحل والنصر في لقاء سابق
الساحل والنصر في لقاء سابق
تقام اليوم مباراتان في كأس ولي العهد لكرة القدم، ضمن منافسات الدور الأول المؤهل لربع نهائي البطولة، والتي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يلتقي عند السادسة إلا ثلث الفحيحيل مع خيطان على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وعند التاسعة إلا ثلث يلتقي الساحل مع النصر على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

وتستكمل مواجهات الدور الأول غدا بلقاءي الجهراء وكاظمة، والصليبيخات مع القادسية، على أن تختتم الجولة بعد غد الجمعة بمباراتي الشباب والتضامن، والكويت والسالمية.

في المباراة الأولى التي تجمع الفحيحيل وخيطان، تصب الأفضلية في مصلحة الأول، عطفاً على المستوى الذي ظهر به الفريق منذ بداية الموسم الحالي، وقدرته على مقارعة فرق الدوري الممتاز.

وتضم كتيبة المدرب السوري فراس الخطيب، عدداً من الأوراق الرابحة، لاسيما التونسي يوسف بن سودة في المقدمة.

في المقابل يتراجع خيطان في دوري الدرجة الأولى للمركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.

ويأمل مدرب الفريق هاني الصقر تحقيق نتيجة إيجابية، قد تعود على الفريق خلال الفترة المقبلة.

مواجهة ثأرية

وفي ثاني المواجهات يتطلع الساحل لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في مواجهة النصر، فإلى جانب تعويض خسارته أمام العنابي في «الممتاز»، يستهدف تحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي، إلى جانب التقدم خطوة في بطولة كأس ولي العهد.

ويدرك مدرب الساحل محمد دهيليس أن فريقه لا يتحمل المزيد من الخسائر، وفي أمس الحاجة لتحقيق الفوز، لكسر حاجز الخسائر، خصوصا أن الفريق يملك عناصر جيدة على مستوى اللاعبين المحليين، وأيضا المحترفين.

على الجانب الآخر، يدخل النصر المباراة بثقة أفضل، بعد استعادة توازنه في الدوري الممتاز، والصعود للمركز السادس برصيد 9 نقاط. وتزخر صفوف العنابي بالعديد من الأوراق الرابحة، لاسيما محمد دحام، ومشعل فواز، والنيجيري سيسوجو، وغيرهم من اللاعبين المميزين.

أحمد حامد

back to top