لجنة المخيمات الربيعية تضيف 3 مواقع جديدة

الشتيلي: دعوة «الجمعيات التعاونية» للاجتماع الثلاثاء لاختيار أماكنها

نشر في 18-10-2022 | 14:38
آخر تحديث 18-10-2022 | 14:38
جانب من اجتماع لجنة المخيمات
جانب من اجتماع لجنة المخيمات
عقدت لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة للتخييم الربيعي لموسم 2022/2023 اجتماعها الثاني برئاسة رئيس اللجنة نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتَي حولي والأحمدي فهد الشتيلي، وحضور ممثلي الجهات المعنية بمواقع التخييم.

وذكر الشتيلي، عقب الاجتماع، في تصريح صحافي، أنه تم تعديل المواقع التي تم طرحها خلال الاجتماع السابق بإضافة 3 مواقع جديدة في شمال المطلاع وجنوب الجهراء وجنوب البلاد.

وأكد أنه سيتم اعتماد تلك المناطق خلال الأيام القادمة بعد موافقه كل الجهات المعنية، فضلاً عن استعراض الأحكام والشروط المتبعة بموسم التخييم، الذي سيبدأ من 15 نوفمبر المقبل وحتى 15 مارس من العام القادم، إلى جانب استعراض المراسلات الواردة للجنة.

وقال الشتيلي إن اللجنة، في إطار تواصلها وتنسيقها مع الجهات المعنية بهدف التحضير والتجهيز وتوفير سبل الراحة لرواد البر لقرب موسم التخييم الربيعي، استعرضت الضوابط والاشتراطات والإجراءات الخاصة بتراخيص المخيمات، مؤكدا التقيد بعدم إقامة أي مخيم قبل فتح باب الترخيص الذي سيتم الإعلان عنه، وفي غير المواقع المحددة للتخييم من قبل اللجنة تجنّبا للإزالة من قبل الفرق الميدانية التي تم تشكيلها على مستوى المحافظات لمسح كل المواقع وتجهيزها وتنظيفها.

ودعا ممثلي الجمعيات التعاونية لحضور الاجتماع الثلاثاء 25 الجاري عند الساعة 11 صباحاً، لاختيار مواقع لهم ضمن المواقع المعتمدة والمحددة من قبل اللجنة لإقامة أسواق مركزية وأماكن ترفيهية، وذلك بمحافظة حولي خلف جمعية حولي، الدور السابع.

back to top