برنامج «مكافآت بيتك» يحصد جائزة Incentive Awards 2022

نشر في 17-10-2022
آخر تحديث 17-10-2022 | 18:45
طلال العربيد وربيع فرحات يحتفلان بالفوز بالجائزة
طلال العربيد وربيع فرحات يحتفلان بالفوز بالجائزة
حصد بيت التمويل الكويتي (بيتك)، جائزة أفضل برنامج مكافآت للعملاء عن برنامج مكافآت بيتك Baitak Rewards والمقدمة من Incentive Awards 2022 في حفل خاص أقيم بالعاصمة البريطانية (لندن)، بمشاركة العديد من البنوك والشركات من كل أنحاء العالم.

وجرى ترشيح برنامج مكافآت بيتك (Baitak Rewards) عن فئة «أفضل برنامج مكافآت للعملاء». واشتمل تقييم لجنة التحكيم على العديد من الأسس والمعايير التي تعتمد على جودة وكفاءة الخدمة المقدمة للعملاء.

وكان «بيتك» أطلق برنامج مكافآت بيتك (Baitak Rewards) في ديسمبر الماضي، والذي يسهم في تشجيع استخدام بطاقات «بيتك» الائتمانية والدفع المسبق داخل الكويت وخارجها، وهو برنامج مجاني دائم يتيح للعملاء عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية أو مسبقة الدفع -لشريحة حسابي- أثناء التسوق، الحصول على نقاط مقابل كل استخدام في عملية شراء تبدأ من دينار، ويمكن استبدال النقاط فيما بعد بمشتريات أخرى من المحلات المشاركة في البرنامج، ويتم تسجيل النقاط واستبدالها والشراء من خلالها عبر تطبيق يتم تحميله على الهاتف أو الموقع الإلكتروني لبرنامج «مكافآت بيتك».

بدوره، أعرب المدير التنفيذي لمنتجات بطاقات الائتمان في «بيتك» طلال العربيد، عن اعتزازه ببرنامج «مكافآت بيتك» الذي حصل على الجائزة في عامه الأول، والتي جاءت بمنزلة تأكيد على نجاحه ومدى رضا العملاء عن المميزات التي يوفرها لهم.

وأشار العربيد إلى أن برنامج «مكافآت بيتك» يشهد نمواً سريعاً وتطوراً ملحوظاً في عدد الشركات ذات العلامة التجارية العالمية التي انضمت له، والتجار الذين يقدمون منتجاتهم وخدماتهم للعملاء المستفيدين، مما ينعكس على عدد العملاء مستخدمي برنامج «مكافآت بيتك»، والذي يصل إلى أكثر من 100 ألف عضو حتى منتصف العام الحالي.

وأكد أن «بيتك» يواصل جهود تطوير البرنامج من خلال ضم مجموعة مميزة من الشركات العالمية بمختلف المجالات، مبيناً أن ذلك يأتي وفق خطة واستراتيجية ستجعل من برنامج «مكافآت بيتك» الخيار الأفضل للعملاء.

وأوضح العربيد أن هناك 3 فئات مختلفة للبطاقات مع برنامج «مكافآت بيتك» وكل فئة تحدد العروض الحصرية والخاصة بها التي يحصل عليها العميل، وهي: فئة البطاقات السوداء، وفئة البطاقات الفضية، ويستطيع العملاء من حاملي الفئتين اكتساب النقاط من خلال جميع المحلات المحلية والدولية، وعبر استخدام جميع نقاط البيع والتسوق الإلكتروني، وبإمكانهم أيضاً تحويل نقاط «بيتك» إلى أي عضو آخر في البرنامج.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي لشركة RELATED ربيع فرحات، عن فخره بهذه الشراكة والرؤية السبَّاقة لـ «بيتك»، مؤكداً أهمية مواصلة التعاون لتطوير مميزات هذا البرنامج، ليبقى الرائد في مجال برامج الولاء والمكافآت على المقاييس العالمية.

back to top