«الوطني» يطلق «سباق الجري» في 10 ديسمبر

نشر في 17-10-2022
آخر تحديث 17-10-2022 | 18:44
 مساعدة المدير العام لدارة العلاقات العامة في «الوطني» منال المطر
مساعدة المدير العام لدارة العلاقات العامة في «الوطني» منال المطر
ينطلق سباق بنك الكويت الوطني الجري السنوي يوم 10 ديسمبر المقبل من مسافتين 10 و5 كلم على شارع الخليج العربي. وبإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل في السباق إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني المخصص للسباق NBK.com/nbkrun.

ويبدأ السباق في الـ 8:30 صباحاً على مسافتين: الأولى تبلغ ١٠ كلم من شاطئ بنيد القار والثانية مسافة 5 كم وتبدأ مقابل سوق شرق على أن تكون نقطة النهاية للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ بجانب مبنى الـ KPC. ويفتح السباق مجال المشاركة من عمر 15 عاماً وما فوق.

ويواصل بنك الكويت الوطني إطلاق هذا السباق منذ 27 عاماً، دأب خلالها على إضافة المتعة والحماس ودعوة الجميع من الرياضيين والهواة على حد سواء مما جعله حدثاً عائلياً بامتياز.

ويشارك في سباق هذا العام شريكان استراتيجيان أساسيان هما مجموعة البابطين وشركة أوريدو، اللذان يقدمان جوائز قيمة تتوزع بين المتسابقين والحضور.

بدوره، يقدم «الوطني» جوائز مادية قيمة للمتسابقين الثلاثة الأوائل من كل فئة مشاركة من النساء والرجال لكل من المسافتين 5 و10 كلم الفائزين بالمراكز الأولى، كما تقدم شركة اوريدو للفائزين اشتراكات سنوية بـ «شامل» وساعات ابل الإصدار الجديد من ساعات آبل الجيل الثامن وأبل ووتش الترا.

أما الحفل الختامي فيتيح هذا العام فرصة لجميع المشاركين للدخول في السحوبات الكثيرة والفوز بسيارة كيكس 2023 المقدمة من الشريك الاستراتيجي للسباق مجموعة البابطين، إضافة إلى جوائز لحضور مباريات كأس العالم في قطر، ومباريات فريق باريس سان جرمان في فرنسا تقدمة الشريك الاستراتيجي للسباق شركة أوريدو، كما يتضمن الحفل الختامي للسباق العديد من الفعاليات والنشاطات والمسابقات التي تحمل الكثير من الهدايا والجوائز للمشاركين.

وفي تعليقها، قالت مساعدة المدير العام لدارة العلاقات العامة في «الوطني» منال المطر: «لطالما كان هذا السباق مجالا فريدا ومتنفساً استثنائياً يستمتع فيه جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، وما يوفره هذا الحدث من فرح وإيجابية ومشاركة مجتمعية هو ما تستحقه الكويت».

وأكدت أن التزام البنك بإطلاق هذا السباق سنوياً جزء لا يتجزأ من مساهماته المتنامية لتعزيز الاستدامة، داعية الجميع ليكون شريكاً في هذا الحدث الرياضي في العاشر من ديسمبر للجري والمنافسة والاستمتاع، لافتة إلى أن هذا المهرجان الرياضي والاجتماعي لطالما كان حدثاً غير مسبوق في كل مرة ينطلق، نظرا للمشاركة الشعبية الضخمة التي تواكبه والزخم الجماهيري الذي يستقطبه سنوياً.

وأضافت المطر أن «الوطني» ملتزم تجاه مجتمعه، ولأن التوعية الصحية والرياضية شرط أساسي لبناء مجتمع سليم، ولأن التنمية الحقيقية للمجتمعات تبدأ بنمط مختلف ومغاير، فإننا سنواصل العمل والمضي قدما في تبني ودعم مختلف الفعاليات التي تشجعنا على هذا النمط وفي مقدمها سباق المشي، الذي نعتز بأن يكون إحدى أهم مبادراتنا وأضخمها الذي مازال متواصلا منذ نحو ربع قرن.

ويأتي سباق «الوطني» للجري في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها سنويا، تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل المبادرات مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

back to top