غلق سرداب مخالف في «القصر».. وتحرير 6 مخالفات

نشر في 17-10-2022 | 12:14
آخر تحديث 17-10-2022 | 12:14
جانب من المخالفات
جانب من المخالفات
تواصل الفرق الرقابية التابعة لجميع أفرع بلدية الكويت في المحافظات تكثيف جولاتها التفتيشية للكشف على السراديب المستغلة تجارياً كمخازن بالمخالفة للوائح والقوانين وفي الغرض غير المرخص من أجله نظراً لما يشكله من خطورة على الأرواح والممتلكات فضلاً عن المرور على المحلات للتأكد من مدى الالتزام بالاشتراطات والضوابط.

في هذا السياق كشف رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ثويني الديحاني عن قيام الفريق الرقابي برصد سرداب مخالف لاشتراطات البلدية بمنطقة القصر يتم استخدامه في غير الغرض المرخص من أجله وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بإغلاقه وتحرير مخالفة لفتح محل قبل الحصول على موافقة البلدية وتوجيه إنذار لصاحب العقار بالإخلاء وإزالة أسباب المخالفة والغلق وإلا سيتم وضع بلوك على العقار.

وأكد الديحاني تواصل الجولات التفتيشية المكثفة للقضاء على هذه الظاهرة من خلال رصد وحصر السراديب المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقها.

وأفاد بأن الفريق الرقابي ومن خلال الجولة التفتيشية التي تم تنفيذها قام بالمرور على عدد من المحلات للتأكد من التزامها بالاشتراطات والضوابط المعمول بها في البلدية وقد تم تحرير 5 مخالفات استغلال مساحة.

back to top