4 مباريات في «طائرة الاتحاد»

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 21:32
كرة طائرة
كرة طائرة
يسعى فريق كاظمة للكرة الطائرة إلى المحافظة على صدارة بطولة الاتحاد «التنشيطية»، عندما يلتقي اليوم في السابعة مساء مع نظيره القادسية، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الرابعة من البطولة.

ويسبق ذلك ثلاث مباريات ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع الساحل على صالة الاتحاد، وفي السادسة والنصف يلعب الصليبيخات مع برقان على صالة الساحل، على أن تختتم المباريات في السابعة والنصف مساء بلقاء الشباب مع الجهراء على صالة اليرموك. ويتطلع البرتقالي المتصدر بـ9 نقاط إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب القادسية الثالث بفارق نقاط الأشواط عن العربي الرابع والساحل الخامس، ولكل منهم 5 نقاط، والساعي كذلك لتخطي عقبة البرتقالي والدخول في صراع المقدمة.

الكويت والساحل

وفي المباراة الثانية ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت الثاني بـ6 نقاط لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب الساحل على أمل العودة مجددا لقمة الترتيب في حالة تعثر كاظمة أمام القادسية.

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثالثة التي يطمح فيها الجهراء السادس بـ4 نقاط الى استعادة توازنه على حساب الشباب الأخير بدون رصيد، بعد سقوطه أمام كاظمة في الجولة الماضية.

الصليبيخات وبرقان

وفي المباراة الأخيرة يأمل برقان السابع بنقطة واحدة مداواة جراحه بعد ثلاث هزائم متتالية على يد الساحل والجهراء والقادسية، وتحقيق أول انتصاراته في البطولة على الصليبيخات الثامن قبل الأخير بدون رصيد.

back to top