«تعاونية العديلية» تتعاون مع «طلبات» في الأسواق والفروع

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 19:17
 رئيس لجنة السوق والمشتريات في جمعية العديلية التعاونية سعود التويجري
رئيس لجنة السوق والمشتريات في جمعية العديلية التعاونية سعود التويجري
أعلن رئيس لجنة السوق والمشتريات في جمعية العديلية التعاونية سعود التويجري أن الجمعية وقعت اتفاقا مع شركة طلبات للتجارة العامة والمقاولات، والمتخصصة في مجال طلب وتوصيل الأصناف والأطعمة عبر الموقع الإلكتروني بتطبيق نظام طلبات في أسواق وفروع الجمعية.

وقال التويجري، في تصريح صحافي، إن «طلبات» ستقوم باستلام وتحويل طلبات عملاء الجمعية عبر بوابة الدفع الإلكترونية، وتنفيذ الطلبات بالنيابة عن العملاء، وتسليم الأصناف التي طلبت من قبلهم بأسرع وقت، مبينا أنه بدأ تطبيق النظام في السوق المركزي وفرع مخبز حلويات ومعجنات العديلية، وجار العمل لتطبيقه في فرع لوازم العائلة.

واكد مدى «أهمية تطبيق النظام ومساهمته الفعالة في رفع مستوى المبيعات الإجمالية للجمعية، إذ نحقق حاليا متوسط مبيعات يومي في التطبيق قدره 1757 دينارا، ومعدل مبيعات شهري قدره 54469 دينارا، كما لدينا طموح كبير في تحقيق مبيعات سنوية عبر هذا التطبيق بمبلغ 653628 دينارا خلال العام الحالي».

وأضاف أن مجلس الإدارة يسعى الى توفير أفضل التطبيقات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الجمعية للمساهمين ورواد السوق المركزي، والوصول إلى أعلى شريحة من العملاء خارج المنطقة، ولتكون «العديلية التعاونية» من أوائل الجمعيات التي تحرص على تقديم وتطبيق أحدث تطبيقات التجارة الإلكترونية.

back to top