«المرأة الدبلوماسية» شاركت في افتتاح «أرجان» الطبي

اختيار حرم سفير السودان رئيسة للجنة

نشر في 16-10-2022
آخر تحديث 16-10-2022 | 19:16
مشاركات في الافتتاح
مشاركات في الافتتاح
شاركت عضوات لجنة المرأة الدبلوماسية في احتفال افتتاح مركز «أرجان» للرعاية الطبية، الذي تم بالتزامن مع برنامج التوعية الصحية لسرطان الثدي الذي أقامته منظمة الصحة العالمية.

وحضر المناسبة سفيرة كينيا، وعضوات اللجنة من عقيلات السفراء والدبلوماسيين والدبلوماسيات وصديقات اللجنة، حيث أعد برنامج ثقافي صحي قام بتعريفهن بأهمية هذا المركز، وما يقدمه من خدمات وبرامج صحية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، ولمن يعانون أمراضاً بالعظام والعضلات والحالات النفسية.

وقد شاركت مجموعة من الأطباء المتخصصين بمحاضرات، وعرض فيلم عن بعض الجوانب العلاجية، كما قامت المسؤولة الإدارية بجولة في المركز للتعريف بأنشطته المختلفة، وأعدت شركة «فيجي» للمواد العلاجية مجموعة من منتجاتها لعناية الجلد، وفي نهاية الحفل قدمت الهدايا للحضور، وقدمت اللجنة درعا تذكارية للمركز، تقديراً على الجهود المبذولة لرعاية هذه الشريحة من المجتمع.

وفي ختام الحفل تم اختيار حرم سفير الجمهورية السودانية رئيسة للجنة المرأة الدبلوماسية، واعتبرت هذا الترشيح فخرا لها لخبرتها الطويلة كامرأة عملت بالسلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية السودانية، أو كحرم سفير، وترجو أن تقدم أفضل الخدمات والبرامج والأنشطة الثقافية والتراثية الاجتماعية للجنة لعام 2022-2023.

back to top