خاص

سوسن بدر لـ الجريدة•: «أم الدنيا» عمل يحمل خصوصية كبيرة عندي

نشر في 17-10-2022
آخر تحديث 17-10-2022 | 00:01
الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر
أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العمل الجديد «أم الدنيا» خلال حلقاته الأولى، خاصة أنه انتشر بين شريحة كبيرة من الشباب.
عبرت النجمة سوسن بدر عن سعادتها الكبيرة بتقديمها السلسلة الوثائقية الدرامية «أم الدنيا»، التي تُعرض حاليا على منصة واتش إت الرقمية من خلال 15 حلقة، عرض منها 4 حلقات حتى الآن، وتقوم فيها بدور الراوي، وصورت الكثير من المشاهد في الكثير من الأماكن الأثرية المختلفة.

وقالت الفنانة القديرة، لـ «الجريدة»، إنها لم تتردد حين عرض عليها العمل الجديد، «فهي من محبي التاريخ، وكانت في بدايتها مرشحة لعمل دور مهم في فيلم إخناتون التاريخي مع المخرج الراحل شادي عبدالسلام، لكن التجربة في النهاية لم يكتب لها الاكتمال، لذا اعتبرت أن تجربة أم الدنيا جاءت لتعويضها عنها».

وعبّرت عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه العمل الجديد خلال حلقاته الأولى، خاصة أن العمل انتشر بين شريحة كبيرة من الشباب، حيث يمدهم بالكثير من المعلومات التاريخية على مدار 15 حلقة مختلفة، مؤكدة أن قراءة التاريخ عملية مهمة جدا للجمهور، وأي تاريخ مهم جدا خاصة التاريخ المصري، والسلسلة تقدم وجهة نظر مميزة للتاريخ بشكل عام بصورة سهلة ومبسطة وليست وجهة نظر شخص معيّن.

وشددت على أنه بالرغم من تاريخها الفني الطويل، فإن العمل له خصوصية كبيرة لديها، وحاولت أن تقدم فيه مجهودا كبيرا مع فريق العمل، مؤكدة أنها سعدت جدا بكواليس التصوير في عدد من المحافظات المصرية، ومن مكان إلى آخر، ورغم صعوبة التصوير فإنها كانت مستمتعة بالعمل، وكان لديها حب غير عادي أثناء التصوير.

ولفتت الى أنه بالرغم من أن مخرج العمل محمود رشاد شاب صغير في السن، فإنه متمكن وقارئ جيد وواع بما يقدمه، وليست لديها أي مشكلة في العمل مع أي أحد طالما لديه فكرة ووعي بما يقدم، ويقدمه بشكل مختلف تماما عن السائد في الوسط.

محمد قدري

back to top